الرئيسية الرياضة مستور يحل بأكادير ولاعبو «الأسود» في استقباله

مستور يحل بأكادير ولاعبو «الأسود» في استقباله

كتبه كتب في 3 يونيو 2015 - 12:36

ينتظر أن يكون هاشم مستور قد حل أمس الثلاثاء بمقر إقامة المنتخب الوطني بأكادير للالتحاق بتجمع المنتخب الوطني الإعدادي لمباراة ليبيا برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس امم أفريقيا الغابون 2017.
ونشر مستور صورة على الموقع الاجتماعي «سناب شات»، وهو في طريقة إلى مدينة أكادير، ناشرا عليها «أنا في طريقي إلى اكادير».
وحسب المعلومات فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وباقتراح من الزاكي دأبت على استدعاء مستور للاندماج مع المجموعة والتعرف على الأجواء العامة داخل المنتخب الوطني، وهو ما يبعده بنسبة كبيرة عن خوض مباراة ليبيا المقررة الجمعة الموافق للثاني عشر من الشهر الجاري.
وينتظر أن يحظى مستور باستقبال كبير من قبل العناصر الوطنية، إذ طالب عميد الأسود مهدي بنعطية لاعبي المنتخب الوطني باستقبال مستور استقبالا خاصا. وعلمت «المساء» أن والد لاعب إس ميلان عبد الرحيم مستور يعود له الفضل في قبول مستور لدعوة الزاكي وحمل قميص المنتخب الوطني عوض منتخب إيطاليا.
وتؤكد المصادر ذاتها أن كل من مصطفى مدهون ورضوان حزازي المسؤولان في إس يملان كانا سببا رئيسيا في إقناع مستور بحمل قميص المنتخب الوطني.
وبرمجا المسؤولان المذكوران اجتماعين خاصين بين المدير التقني للمنتخب الوطني ناصر لاركيت وأب هاشم مستور، عبد الرحيم، نهاية شهر يناير ونهاية شهر أبريل الماضيين، قبل أن يرفع لاركيت تقريرا إلى الزاكي يؤكد فيه استعداد مستور لتمثيل المنتخب المغربي.

مشاركة