مراكشية تتوج بلقب “أجمل نساء المغرب” لسنة 2015

سوس بلوس24 مايو 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مراكشية تتوج بلقب “أجمل نساء المغرب” لسنة 2015
رابط مختصر

توجت المراكشية فاطمة الزهراء الحر (23 عاما)، مساء أمس السبت بطنجة، ملكة جمال المغرب لعام 2015، في اطار النسخة الثانية من المسابقة الوطنية لملكة الجمال.

وقد نجحت فاطمة الزهراء الحر، طالبة ماستير “قانون الأعمال”، في الظفر بلقب ملكة جمال المغرب بعد منافسة مثيرة جمعت 27 متنافسة من مختلف مدن المغرب، اللواتي تم اختيارهن من اصل 1500 مترشحة، وتمكنت من الفوز بصدارة المنافسة والحصول على لقب ملكة جمال المغرب، ونالت رضا لجنة التحكيم والجمهور الحاضر بفضل رشاقتها ومستواها الفكري وطريقتها في التواصل ومشروعها المستقبلي.

وعاد لقب الوصيفة الأولى إلى المرشحة مدينة البوغاز كوثر بنسرغي، فيما عاد لقب الوصيفتين الثانية والثالثة على التوالي لحفصة المكناسية والتطوانية فريال الزياني.

وقالت فاطمة الزهراء الحر المتوجة باللقب إنها “سعيدة جدا بهذا التتويج “، وهو ثمرة عمل شاق خلال مدة المسابقة لتحقيق التميز على منافساتها، اللواتي، حسب المتوجة، تميزن أيضا بمستوى ثقافي وجمالي مبهر، مؤكدة استعدادها الكامل للعمل من أجل المساهمة في النهوض بأوضاع المرأة المغربية والدفاع عن القضايا الإنسانية.

وقد حضر أطوار المسابقة النهائية لتتويج ملكة جمال المغرب شخصيات مغربية ودولية، من ضمنهم ملكة جمال انجلترا لعام 2014، كارينا تيريل، والتي جاءت لاكتشاف جمالية وتقاليد وثقافة المغرب

عذراً التعليقات مغلقة