الرئيسية مجتمع  حيوانات ثائرة: قرة تنقل متسخدما إلى القبر وحمار يرسل مالكه إلى المستشفى بأكادير

 حيوانات ثائرة: قرة تنقل متسخدما إلى القبر وحمار يرسل مالكه إلى المستشفى بأكادير

كتبه كتب في 22 مايو 2015 - 11:38

أرسلت بقرة يوم أول أمس مستخدما بضيعة إلى المستشفى بمنطقة بلفاع باشتوكة حيث لقي حتفه، وكان هذا العامل  يمدها بالعلف حين هاجمته بشكل مفاجئ وأشبعته نطحا فتسببت قرونها في مضاعفات خطيرة على مستوى البطن لم تمهله طويلا، ليفارق الحياة قبل إيصاله المركز الصحي المحلي.

الفقيد في بداية العشرينات من العمر قدم من إقليم الحوز بحثا عن عمل بمنطقة اشتوكة ايت بها، واشتغل بإحدى الضيعات الفلاحية حيث كان ينتظره قدره، عندما كان يهم بتمكين البقرة من علفها صباح يوم أول امس.

وبتيكيون بحي لاريب أرسل حمار مسعور مسنا  إلى المستشفى بعدما عضه على مستوى رجله، لم تمر يومين حتى تعفنت رجله، فلزم البيت، وتبين فيما بعد بأن هذا الحيوان هو الذي أرسل طفلة إلى المستشفى بعدما عضها  عندما كانت تهم بمناولته قبضة من العشب لالتهامها، فأدخل يدها بين شدقيه وشرع في التنكيل بها ملوحا بجسده الصغير ذات اليمين وذات الشمال  إلى أن أصيبت بكسر على مستوى اليد.

وعلم أن هذه الفتاة التي تدرس في القسم الأول اساسي، اصيبت بدورها بتعفن فتم نقلها من جديد إلى مستشفى الحسن الثاني بأكادير، وكان الطبيب منحها أربعين حقنة ضد داء السعار.

الضحية المسن يعاني من داء السكري المزمن، تلقى عضة من هذا المسعور ، ولم يسلم حماره من الأذى، قبل أن ينفذ المكتب الصحي حكم الاعدام في حق المعتدي، ويقوم بطمره تحت التراب بالوادي بحي لاريب.

 

 

مشاركة