الرئيسية تربويات مناقشة أول أطروحة في القانون بجامعة ابن زهر بأكادير

مناقشة أول أطروحة في القانون بجامعة ابن زهر بأكادير

كتبه كتب في 21 مايو 2015 - 10:40

بتاريخ 16 ماي 2015، وابتداء من الساعة التاسعة صباحا تمت مناقشة أول أطروحة لنيل شهادة الدكتوراه في القانون الخاص بالمدرج رقم 9 برحاب كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بأكادير، والذي عرف حضورا مكثفا وتابع أطوار المناقشة من بدايتها إلى نهايتها.

وهي أول أطروحة تناقش في القانون بصورة عامة بجامعة ابن زهر، وقد أعدها الباحث اسماعيل ابوياسين في موضوع:” تسوية نزاعات عقد النقل البحري للبضائع عن طريق التحكيم” تحت إشراف الدكتورة الفاضلة نورة غزلان. وكانت لجنة المناقشة تتكون من أسماء مشهود لها بالكفاءة والأخلاق العالية.

– الدكتورة نورة غزلان أستاذة التعليم العالي بكلية الحقوق بأكادير.

– الدكتور الحسين أمنار أستاذ التعليم العالي بكلية الحقوق بمراكش.

– الدكتور بوعبيد عباسي أستاذ التعليم العالي بكلية الحقوق بمراكش.

– الدكتور الحسن أساكتي أستاذ مؤهل بكلية الحقوق بأكادير .

– الدكتور أحمد قيلش أستاذ مؤهل بكلية الحقوق بأكادير.

وبعد المداولة قررت هذه اللجنة العلمية المحترمة قبول الأطروحة ومنحها ميزة مشرف جدا.

وبهذه المناسبة يشرف الباحث أن يرفع إلى أستاذته الفاضلة الدكتورة نورة غزلان أسمى عبارات التقدير والاحترام والشكر والامتنان، لكونها أعطت وأجزلت في العطاء، وكونت وربت أجيالا من طلبتها الأعزاء داخل المؤسسة وخارجها، بكل أمانة علمية، وبأخلاق عالية قوامها التضحية وحسن المعاملة واحترام الآخر وتقديس العمل. فقليل في حقها أن نهديها مجرد كلمات شكر وامتنان، إذ هي أسمى من ذلك في نظر جميع طلبتها.

كذلك بهذه المناسبة يسعد الباحث أن يتقدم بأسمى عبارات التقدير والاحترام والشكر والامتنان لمن يقود بكل تفان جامعة ابن زهر ويناضل من أجل ضمان إشعاعها بالجهة وبالجهات الأخرى بالمملكة، بل وخارج ترابها: فضيلة الدكتور عمر حلي رئيس جامعة ابن زهر أكادير.

كما يسعد الباحث أن يتقدم بأسمى عبارات التقدير والاحترام والشكر والامتنان لمن يتحمل عناء وعبء مسؤولية مؤسسة جامعية ككلية الحقوق بأكادير: فضيلة الدكتور الحسين أبدرار عميدها.

ويسعد الباحث أيضا أن يرفع أسمى عبارات التقدير والاحترام والشكر والامتنان للسادة الأساتذة الأجلاء أعضاء لجنة المناقشة الذين منحوا وقتهم وأولوا عنايتهم للأطروحة وأغنوها بملاحظاتهم واقتراحاتهم القيمة.

ويسعد الباحث كذلك أن يشكر سائر الأطر التربوية والإدارية بكلية الحقوق بأكادير، ويمتن للمساعدة التي تقدمها للطلبة الباحثين.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1120 )
  1. اولا مبارك للدكتور اسماعيل ثانيا و الله انه ليخزي ان نرى احدهم باللجنة ( ا . ق . ) يلقب الان باستاذ مشهود له بالكفاءة والأخلاق العاليةو هو عار على التعليم و على التربية عاث في كلية اسفي فسادا و لولا وجود الطلبة الاحرار بجامعة ابن زهر لكرر التجربة و الجميع يعرف ما فعله المعني من فساد و تزوير للنقط لصالح بعض الدخيلات على الجامعة رجاءا لا تلمعوا صورة المتحرشين و الفاسدين فهم يستحقون الفضح لا العكس و انشروا رجاءا فالساكت عن الحق شيطان اخرس
    https://www.youtube.com/watch?v=j78U_v3boyY
    https://www.youtube.com/watch?v=ynA5AacYKx4

Comments are closed.