الرئيسية الرياضة نفاذ تذاكر لقاء الحسنية والوداد والسلطات تتخذ اجراءات أمنية مشددة

نفاذ تذاكر لقاء الحسنية والوداد والسلطات تتخذ اجراءات أمنية مشددة

كتبه كتب في 15 مايو 2015 - 22:19
عرف شباك التذاكر  بملعب الانبعاث اليوم حضورا جماهيريا كبيرا لاقتناء التذاكر المخصصة  للمباراة، التي ستجمع غدا السبت بين حسنية اكادير بالوداد البيضاوي، الذي يستعد للاحتفال بفوزه بالبطولة بمدينة الانبعاث رفقة أنصاره.
وقد عاين الموقع عملية اقتناء التذاكر، التي عرفت حضورا كبيرا ، ولوحظ تواجد الجماهير الودادية بكثرة ، وقد خصصت ادارة مركب أدارار حوالي 45 الف تذكرة من أصل 50الف التي هي الطاقة الاستيعابية للملعب وكلها نفدت عن آخرها .
وفي ذات السياق اكدت الأخبار القادمة من الدار البيضاء أن اجراءات أمنية تم اتخاذها من خلال مرافقة جماهير الوداد في رحلتي الذهاب والإياب ، في حين وضعت السلطات الامنية بأكادير شرط تقديم البطاقة الوطنية لكل من يريد ولوج المدرجات تفاديا لدخول القاصرين، كما قامت باغلاق الطريق المؤدي لاكادير أوفلا تفاديا لأية حوادث محتملة .
 وعبر الصفحة الرسمية لمشجعي الحسنية طالبت “الالترات “من المنظمين الفصل بين الحواجز بعدة أمتار تجنبا لاحتكاك الجماهير، خاصة بمنصة باب تارودانت، المنتظر أن يدخل منه مشجعو الوداد إلى الملعب، وقد اتخدت إدارة المركب كافة الترتيبات حتى تمر المباراة في أحسن الظروف، وخصصت المعلق حمزة الطهراوي لتنشيط المباراة بحيث سيتولى تقديم التشكيلة الاساسية للفريقين وتقديم مسجلي الاهداف داخل الملعب .
و يذكر أنه تم تخصيص 10 آلاف تذكرة لمشجعي الفريق الأحمر من فئة 30 درهما، بينما حدد ثمن باقي التذاكر، في 20 درهما للفيراج الجنوبي والشمالي، و30 درهما للمنصة، و100 درهم للمدرجات المغطاة، و300 درهم للمنصة الشرفية.
سعيد مكراز
مشاركة