الرئيسية ثقافة وفن 1200 درهم لمشاهدة جنفير وهذه شروطها لحضور مهرجان موازين

1200 درهم لمشاهدة جنفير وهذه شروطها لحضور مهرجان موازين

كتبه كتب في 10 مايو 2015 - 21:44

حددت ادارة موازين ثمن الولوج للأماكن الأمامية في حفل النجمة العالمية جينيفير لوبيز في 1200   درهم ، ليكون حفل الإفتتاح، الذي ستحييه جنيفير لولبز في منصة السوسي يوم 29  ماي، هوالاغلى في الدورة 14 من المهرجان، والتي ستسمرإلى غاية السادس من يونيو، في حين يمكن ولوج الاماكن الخلفية بالمجان.

وحسب تقاربر اخبارية فإن جينيفر طلبت مرافقة صديقها الراقص الاستعراضى كاسبر سمارت لها فى هذه الرحلة، وأن يشاركها الاستعراضات التى ستقدمها فى الحفل، خاصة فى أغنية dance again، حيث ظهر فى الفيديو الكليب مع جينيفر، وكان كاسبر وجينيفر قد انفصلا عن بعض مؤخرًا، ثم عادا مرة أخرى، إضافة إلى عدم تأكيد جينيفر حتى الآن موافقتها على إقامة مؤتمر صحفى، وهى مسألة قد لا يتضح مصيرها إلا قبل حفل جينيفر بـ24 ساعة فقط، وهو حال أغلب النجوم والمطربين العالميين.

ومن كواليس حفل جينيفر لوبيز أن الموزع الموسيقى العالمى المغربى «رد وان» هو من لعب دور الوسيط فى قدوم جينيفر إلى «موازين»، والذى تربطه علاقة صداقة قوية بها، كما أنه صنع لها واحدة من أهم الأغنيات فى مسيرتها الفنية وعلى مستوى العالم، هى on the floor ا. إلى جانب ذلك سيرافق جينيفر حارسها الخاص، بالإضافة إلى مجموعة أخرى، ومن المفترض أن تستبدل لوبيز ملابسها 3 مرات على المسرح، وتصل مدة فقرتها الغنائية إلى حوالى الساعتين.

مشاركة