الرئيسية سياسة عبد الهادي الزكراوي كاتبا إقليما للاتحاديين بالحوز

عبد الهادي الزكراوي كاتبا إقليما للاتحاديين بالحوز

كتبه كتب في 24 أبريل 2015 - 15:18

بعد محطات وطنية متفرقة، وعقد أكثر من ستين مؤتمرا إقليميا لحزب الاتحاد الاشتراكي كان إقليم الحوز المحطة الاخيرة ، حيث حط إدريس لشكر الرحال ببلدية أمزميز يوم الأحد  من أجل الإشراف على عقد المؤتمر الإقليمي الرابع لحزب الوردة.

اشغال المؤتمر اسفرت عن انتخاب عبد الهادي الزكراوي كاتبا إقليميا لحزب الاتحاد الاشتراكي بإقليم الحوز بالإجماع أزيد 270 مؤتمرا، وكانت الجلسة الافتتاحة عقدت يوم الأحد بحضور مناضلي ومناضلات الحزب بالإقليم، وبحضور فريق من أعضاء المكتب السياسي وعدد من شيوخ المقاومة وجيش التحرير بمنطقة أمزميز ومنظمات نقابية موازية للحزب وجمعيات المجتمع مدني . إلى جانب ممثلي أحزاب المعارضة، من بينهم حزب الأصالة والمعاصرة والاستقلال.

الكاتب الإقليمي للحزب بإقليم الحوزعبد الهادي الزكراوي اعتبر  إنتخابه بالإجماع ونيل ثقة المناضلين والمناضلات وشبيبة الحزب تكليفا وليس تشريفا، أمانة تلزمه العمل على توسيع رفقعة الحزب والتعاون مع مختلف هيئاته الموازية، مع التحضير للمحطات الانتخابية المقبلة

 الزكراوي  نال ثقة المؤتمرين من بيتن أزيد من عشرين مرشحا، أعلنوا عن ىسحب ترشيحاتهم ودعمه ليكون كاتبا إقليميا يتحمل عبء المرحلة بعد سنوات من النضال في هياكل الحزب إقليميا وجهويا .

أعضاء المكتب الإقليمي المنتخب جاءت كالآتي
الكاتب الإقليمي: عبد الهادي الزكراوي
أعضاء الكتابة الإقليمية:
عبد اللطيف الجعيدي
عمر اقريطة
عبد الكريم الديب
محمد السماني
عبد االسلام رشاد
عبد الواحد فروخ
عبد الحق ابكان
جمال الغور
اسماعيل نايت سعيد
الحبيب بن ساسي
حميد بوخيزو
نبيل النروجاجي

الشبـــــاب:
مهدي الزاكي
عبد اللطيف أيت المقدم
النســــــاء:
بديعة بوجدي
نعيمة زرايبي

مشاركة