الرئيسية تربويات تافراوت : مدير إعدادية أطلس يعتدي على تلميذ قاصر + شهادة طبية

تافراوت : مدير إعدادية أطلس يعتدي على تلميذ قاصر + شهادة طبية

كتبه كتب في 22 أبريل 2015 - 22:38

أفادت مصادر عليمة أن  مدير مؤسسة أطلس بتافراوت أصفع وضرب التلميذ” سعيد أ ” البالغ من العمر 16 سنة بطريقة قاسية أمام زملائه وبداخل قسمه .

التلميذ حسب مصادر ثم  نقله إلى مستشفى الحسن الأول بتيزينت لتلقي العلاجات الضرورية  كونه يعاني من الم شديد على مستوى يده اليسرى  وفقد سلمت له إدارة المستشفى شهادة طبية حددت فيها مدة العجز في 15 يوما حسب الشهادة الطبية التي حصلت سوس بلوس على نسخة منها .

هذا وأضافت نفس المصادر أن والد الطفل متشبث  بضرورة حضور مدير المؤسسة أمام الدرك ، للتحقيق معه في أسباب ودواعي ما وصفته مصادر سوس بلوس بـ”الاعتداء الغير مقبول.”. إلا أن مصالح الدرك بتافراوت تريد تهدئة الوضع وخصوصا بعدما تدخلت جمعية الآباء على الخط وكون تافراوت شهد حالة شاذة لأستاذ تم توقيفه السنة الماضية.

 وللإشارة فقد ثم توقيف أستاذ مادة الرياضيات بالثانوية الجديدة بتافراوت السنة الماضية بعد اتهامه من طرف تلاميذ وتلميذات المؤسسة بتصرفات اللأخلاقية وكان يمارس كل أشكال الترهيب والتخويف والسب والضرب والتلفظ بكلمات ساقطة وسوقية وكلام فاحش فيه لفظ العورات وجرح المشاعر ….

وكان الأستاذ يطلق في وجه تلميذاته ألفاض ساقطة كـ : أنت بنت الق…..، كما يمسك قضيبه بيده ويضيف مخاطبا تلميذاته هذا ما نعطيه ليك. وكان الثلاميذ يتوفرون على شريط فيديو  لـ : ع.ش أساتذة مادة الرياضيات بالثانوية التأهيلية الجديدة بتافراوت.

IMG-20150420-WA0005

سعيد باها \ سوس بلوس

مشاركة