الرئيسية مجتمع هكذا تفاعل نشطاء «الفايسبوك» مع خطبة الشوباني لسمية بنخلدون

هكذا تفاعل نشطاء «الفايسبوك» مع خطبة الشوباني لسمية بنخلدون

كتبه كتب في 20 أبريل 2015 - 22:34

منذ أن نشرت مصادر إعلامية، خبرا مفاده أن عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، منع لقاء وزيرين اكتشف أن قصة حب جمعت بينهما، لم يتوقف رواد العالم الافتراضي «فايسبوك» عن نسج قصص وروايات حول علاقة الحب التي جمعت الوزير بالوزيرة، والتي تدخل رئيس الحكومة ليمنعها. خروج الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي لتنفي ما تناقلته وسائل الإعلام، وتقدم الوزير لخطبتها بشكل رسمي جعل الرواد يتأكدون أن الوزيرة المقصودة هي سمية بنخلدون، والوزير المغرم هو الحبيب الشوباني، ما زاد من حدة الصور المركبة والتعليقات الحاملة بين طياتها قصصا عن الوزيرين.

لم يتوقف نشطاء «فايسبوك» عن نشر صور مركبة تسخر من خطبة الوزيرين. ضمن هذه الصور، صورة يظهر فيها الوزير الشوباني وهو واقف وراء الوزيرة بنخلدون يعانقها على حافة سفينة في أعالي البحر، في تشبيه للوزيرين ببطلي الفيلم السينمائي الشهير «تيطانيك». وكتب على الصورة «سمية بنخلدون والحبيب الشوباني في فيلم «تيطانيك» من كتابة وإخراج حزب العدالة والتنمية».
وكما نالت الصورة الكثير من الإعجاب، كثرت عليها التعليقات، إذ استنكرت إحدى الناشطات علاقة الوزير بالوزيرة في هذه السن، في حين كتب ناشط آخر أن الاستهزاء بالحياة الخاصة للناس من خلال مثل هذه الصور لا يجوز، لأنه انتهاك شديد لحياة الوزير والوزيرة.

مشاركة