الرئيسية عدالة 28 أمرأة ضحايا مول البيكالة، ومول C 90 بأكادير وإنزكان

28 أمرأة ضحايا مول البيكالة، ومول C 90 بأكادير وإنزكان

كتبه كتب في 5 مارس 2015 - 01:33
 خلق مول البيكالة ومعه “مول الموطور” الترويع بأهم أحياء أكادير وايت ملول والدشيرة، لا يتعارفان، لكن يجمع بينهما تخصصهما في سرقة حقائب النساء، وهواتفهن النقالة. 29 امرأة  تقدمت بشكايات لدى مصالح الأمن تفيد تعرض أغراضهن للسرقة  أحيانا بالخطف وفي احايين أخرى باعتراض السبيل وإشهار السلاح الأبيض في وجوههن. 22 سرقة حسبت على مالك الدراجة النارية وسبعة على حساب صاحب الدراجة الهوائية. في حملة أمنية دقيقة تمكنت شرطة  إنزكان من توقيف الاثنين خلال الاسبوع الماضي.
مول الموطور من مواليد  1988  يقطن بالحي الجديد أزرو، يمتطي دراجة نارية  صينية الصنع، سجله حافل بالسرقات، ولائحة ضحاياه تتضمن عاملات بمصانع ، وأستاذات، وربات بيوت وطالبات وفاعلة جمعوية في مجال الطفولة، كلهن تعرفن عليه وقد وجرى اعتقاله  بعدما روع فتيات ونساء  الدشيرة وتيكيون وأيت ملول، سلب منهن حقائبهن اليدوية وهواتفهن النقالة والمبالغ المالية التي كانت بحوزتهن، يلقي ببطائق الهوية بواد أيت ملول بعد تمزيقها ويحتفظ بالباقي وقد حجزت الشرطة القضائية مجموعة من حقائبهن اليدوية مليئة بأدوات التجميل ببيت أسرته حيث يقطن بالحي الجديد أزرو.المتهم من ذوي السوابق في مجال السرقة والاعتداء، وقد أحيل على الوكيل العام للملك باستئنافية بتهمة السرقة باستعمال ناقلة ذات محرك، مع ظروف التشديد واستغلال ظروف الليل..
 سائق الدراجة الهوائية اعتقل بيوم بعد مول C90 بدوره من مواليد 1988 يقطن بحي الرمل بتراست، إنزكان، تعرفت عليه سبع نساء تقدمن بشكايات حول تعرضهن للسرقة بالخطف، لديه سابقة واحدة بخلاف صاحب الدراجة النارية، اعتقل بحي الرمل من قبل أمن إنزكان، وقد أحيل على ابتدائية المدينة في إطار قضية جنحية.
سوس بلوس
مشاركة