الرئيسية مجتمع تنغير : السلطات تكذب خبر إختفاء تلميذين وسط الثلوج

تنغير : السلطات تكذب خبر إختفاء تلميذين وسط الثلوج

كتبه كتب في 23 فبراير 2015 - 13:45

أكدت مصادر عليمة للجريدة بأن سلطات إقليم تنغير قد كذبت خبر فقدان تلميذين بمنطقة “باكنيون” إلى جانب خبر نقل بعض الرحل المصابين بالصقيع على مثن طائرة مروحية، وهو الخبرالذي سبق أن نشرته مواقع إلكترونية الإخبارية المحلية يوم أمس السبت 21 فبراير 2015 تحت عنوان تنغير:تلميذين في عداد المفقودين وطائرة مروحية تنقذ مصابين باكنيون”.
الخبر الزائف الذي نشرته تلك المواقع مفاده أن تلميذين يتابعان دروسهما بثانوية “عسوا اوبسلام” ويقطنان “بدوارامردول” في عداد المفقودين بعد التساقطات الثلجية التي همت المنطقة،كانا في طريقهما نحو مساكنهما، والبحث جار عنهما، كما أن رجلا وامرأة من الرحل الوافدين على المنطقة تم نقلهما يوم الجمعة 20 فبراير 2015 بواسطة طائرة مروحية بعدما بترت أصابع قدميهما بسبب انحصارهما وسط الثلوج.، وأفادت مصادرنا أن السلطات في تنغيرقد أكدت أن الخبر كاذب وان منطقة اكنيون لم تعرف أي خسائر بشرية جراء التساقطات الثلجية الأخيرة، حيث قامت السلطات بتمشيط واسع للمناطق التي تضررت من الثلوج ولم تسجل أي خسائر في الأرواح وليس هناك أي مفقود الى حد الساعة.

وعن التلميذين الذي تناولهم الخبر بأنهم في عداد المفقودين، هم في منازلهم وكل ما في الأمر أنهما قضيا تلك الليلة عند قريب لهما. أما الطائرة التي تحدث عنها تلك المواقع الإخبارية لا أساس لها من الصحة.

مشاركة