الرئيسية عدالة التحقيق مع دركي متهم بطعن شخص بسكين ومحاولة اغتصابه

التحقيق مع دركي متهم بطعن شخص بسكين ومحاولة اغتصابه

كتبه كتب في 13 فبراير 2015 - 14:47

أمر الوكيل العام في محكمة الاستئناف بآسفي سرية الدرك الملكي بإجراء بحث قضائي معمق والاستماع إلى دركي متهم بطعن شخص بسكين والشروع في ذبحه ومحاولة اغتصابه.

وفي تفاصيل القضية فإن الوكيل العام أمر بإجراء البحث مع دركي بناء على شكاية مقدمة من قبل الضحية (خالد بهلول) إلى مكتب الوكيل العام، أشرت عليها النيابة العامة، يفيد فيها الضحية أنه تعرض لطعنات عديدة بواسطة سكين من الحجم الكبير من قبل الدركي، مع محاولة اغتصابه والشروع في قتله.

وكشف الضحية، أثناء تقديم شكايته إلى الوكيل العام في استئنافية آسفي، مؤازرا من قبل المركز المغربي لحقوق الإنسان، أنه تلقى دعوة من قبل دركي يعمل في مركز الدرك باليوسفية الذي دعاه إلى مجالسته في بيته، مضيفا أن الدركي غادر الغرفة التي كانا يجلسان فيها قبل أن يدخل عليه مجردا من ملابسه ويحمل في يده سكينا من الحجم الكبير.

وقال الضحية إن الدركي طلب منه تحت التهديد بالسلاح الأبيض بنزع ملابسه، و«بعد أن رفضت شرع في توجيه طعنات بالسكين بشكل متعمد إلى رأسي ثم يدي قبل أن يشرع في ذبحي على مستوى عنقي حيث تمكنت بأعجوبة من الفرار وغادرت المنزل والدماء تسيل من جروحي بغزارة»، بحسب قول الضحية.

 المهدي الكًًََراوي

مشاركة