Ad Space
الرئيسية الرياضة ورزازات : الوردي يوقف طبيب إنعاش متهم “بالسكر” وأصحاب البذلة البيضاء يحتجون

ورزازات : الوردي يوقف طبيب إنعاش متهم “بالسكر” وأصحاب البذلة البيضاء يحتجون

كتبه كتب في 9 فبراير 2015 - 20:45

على خلفية قرار لوزير الصحة الحسين الوردي القاضي بتوقيف طبيب إنعاش متهم “بالسكر” خرج مجموعة من أصحاب البذلة البيضاء من الأطر الطبية بمستشفى سيدي احساين بناصر بورزازات لشجب قرار توقيف زميلهم طبيب الإنعاش، وذلك في بيان حقيقة وجهوه  للرأي العام مرفق بعريضة من التوقيعات.

 وأشاد المتضامنون مع طبيب الإنعاش بما وصفوه مجهودات هذا الأخير وذكروا بمجهوداته في إحداث وتطوير قسم الإنعاش في المستشفى منذ سنة 2003 وتحمله للعبء والمسؤولية الكاملة للعناية بالمرضى وتقديم تضحيات كبيرة مما جعل قسم الإنعاش في ورزازات من أهم الأقسام النموذجية على الصعيد الوطني،رغم اصطدامه والعاملين بالقسم بالعديد من الإكراهات، معتبرين القرار بالمجحف.

 كما أصدر طبيب الإنعاش الموقوف بيان حقيقة للرأي العام يفنذ من خلاله ما تداولته وسائل الإعلام بخصوص قرار توقيفه، وينفي أن يكون قد تلقى أي طلب أو إخبار للقاء لجنة التفتيش كما لم يصدر منه أي سلوك من شأنه التأثير في مزاولة اللجنة لمهامها خلافا لما تناقلته وسائل الاعلام.

 مصادر مطلعة ، كشفت أن قرار توقيف طبيب الإنعاش جاء بناءا على تقرير للجنة وزارية للتفتيش قدمته لوزير الصحة لحسن الوردي الذي أصدر قرارا بتوقيفه على ذمة التحقيق وإحالته على المجلس التأديبي.

بركة

مشاركة