Ad Space
الرئيسية سوس في الصحافة الوطنية تيزنيت: تفاصيل قضية الفتاة المتحرشة جنسيا بالمنشطة الإذاعية “تازرزيت”

تيزنيت: تفاصيل قضية الفتاة المتحرشة جنسيا بالمنشطة الإذاعية “تازرزيت”

كتبه كتب في 24 يناير 2015 - 11:11

أحال وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتيزنيت «خ ـ ب»، المعجبة بالمنشطة الإذاعية «عائشة أمزاك»، على أنظار غرفة الجنح العادية بالمحكمة نفسها في حالة سراح، من أجل متابعتها من أجل التهديد والتحريض على الدعارة والمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى حين تمكن المتهمة من الحصول على الرقم الهاتفي الخاص بالمنشطة الإذاعية عائشة، وظلت لما يزيد عن سنة تقوم بإرسال رسائل الإعجاب عبر الرقم الخاص ببرنامج تعده الإذاعية ذاتها أيضا، بلسان رجل.

وبعد ذلك بدأت المتهمة تتدخل في جزئيات حياة «عائشة» المهنية وحياتها الخاصة، لدرجة تقول «عائشة» في لقاء معها، أن المتصلة كانت تعاتبها إذا تحدثت مع  باقي الفتيات والنساء المتصلات ببرنامجها، كما كانت تعمل على تهديدها إذا لم ترد على رسائلها ومكالماتها، بالتصفية وقتل نفسها.

وأضافت عائشة أنها كانت دائما تعتقد أن المتصل رجل، خصوصا بعدما تطور الأمر إلى حد أن المتهمة كانت تصرح بمجموعة من المصطلحات ذات مغزى وإيحاءات جنسية.

الشرطة بعد معاينة هاتف المتهمة وجدت مجموعة من صور المنشطة، أخذتها من صفحتها على «الفايسبوك»، مسجلة رقم هاتف المذيعة بـ«الأميرة ديالي».

الحسين بالهدان

مشاركة