Ad Space
الرئيسية أخبار الجمعيات أكادير: توزيع خمس جوائز كبرى على تعاونيات فلاحية مغربية وأجنبية

أكادير: توزيع خمس جوائز كبرى على تعاونيات فلاحية مغربية وأجنبية

كتبه كتب في 9 يناير 2015 - 23:01

تم في حفل رسمي بأكَادير نظمته الجمعية المغربية للمنتجين والمصدرين(أبفيل)بتعاون مع شركائها المتعددين حضرته التعاونيات الفلاحية وشركات الآليات الفلاحية بالمغرب مساء يوم الأربعاء 7 دجنبر2015، توزيع خمس جوائز كبرى على تعاونيات فلاحية مغربية وأجنبية،حسب التصنيف الذي ارتأته اللجنة المشرفة على هذه الجوائز،وهي جوائز منحت عن خمسة معايير أساسية :الأداء،التميز،الجودة،الإستحقاق،الإبتكار.

وهذا منحت جائزة الإستحقاق لرؤساء التعاونيات الفلاحية لكل من عبدالله جريد عن تعاونية أكرومارسوس ول”كارل فان وير”عن التعاونية الفلاحية الهولندية،وجائزة الجودة ليوسف دينيا عن التعاونية كاب أكَرو،وجائزة الأداء للشقروني بن الوردية عن التعاونية كالي بريم.

وكانت جائزة الإبتكارمن نصيب ثلاثة رؤساء تعاونيات لكل من تقي الدين شرادي عن تعاونية مطيشة وجائزة الإستحقاق ل”حماد أمسهول”عن تعاونية أمسهول،ولمحمد كويس عن التعاونية الفلاحية أولاد عبدالله،ورشيد فاحمان عن تعاونية أطلس أكروم.

كما منحت اللجنة المشرفة على هذه الإستحقاقات الفلاحية،جائزة الإستحقاق لتعاونيات المنتوجات المحلية لكل من تعاونية تيتماتين لأيت الطالب مينة وتعاونية تيغانيمين لنادية الفاطمي.

هذا وفي ذات الإطارقدمت ذات الجنة تهنئة وتحية خاصة لكل من الحاج ميلود الشعبي وكارل فان ومحمد العموري وزينب العلمي وأحمد بن غنو،نظرا لما قدموه من إسهامات كبيرة في تطويرالفلاحة المغربية وفي تجويدها على مستوى الإنتاج والجني والتلفيف والتسويق والتصدير.

عبداللطيف الكامل

مشاركة