Ad Space
الرئيسية عدالة أكادير: أول جريمة قتل لهذه السنة : ابن يخنق أباه حتى الموت بحي أغروض بنسركاو

أكادير: أول جريمة قتل لهذه السنة : ابن يخنق أباه حتى الموت بحي أغروض بنسركاو

كتبه كتب في 4 يناير 2015 - 20:31

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بأكادير، من فك لغز جريمة بشعة راح ضحيتها أب متقاعد عثر على جثته أول أمس بحي أغروض ببنسركاو، التحريات كشفت أن مقترف الجريمة لم يكن سوى ابن الهالك، وجرت زوال اليوم السبت ،إعادة تمثيل جريمة مقتل الأب المسن .

وحسب مصادر أمنية تابعت تفاصيل الحادثة، فقد أنكر الابن ووالدته، تفاصيل الجريمة، مدعيا أن السبب يعود لتناول الهالك للمخدرات وشرب المهدئات ويعاني اضطرابات نفسية، غير أن التحقيقات التي باشرتها المصالح الأمنية أفضت في الأخير إلى اعتراف الابن في مقتل والده بعد صراعه معه في تلك الليلة وطرده رفقة والدته من المنزل وهما جعله يعود مباشرة ليلا ويقوم بخنقه حتى الموت.

التفاصيل الدقيقة لإعادة تمثيل جريمة قتل الشاب ذو 24 سنة لوالده المتقاعد، ففي الوقت الذي حلت عناصر الأمن والابن القاتل، تزاحمت الحشود من أجل الإطلاع على ملامح الابن العاق الذي أقدم على تصفية والده. بعد لحظات نزل شاب وهو مصفد اليدين، وضل تحت مراقبة عناصر الأمن وأعاد فصول تمثيل جريمته لحظة بلحظة، وانتقل إلى منزل الهالك حيت جرت واقعة قتل وخنق الأب ، كانت لحظات قوية لم يقوى أي من الحاضرين التركيز في متابعة أطوارها.

بركة

 

مشاركة