Ad Space
الرئيسية عدالة تأجيل النظر في قضية ولد الحوات إلى 19 من فبراير المقبل

تأجيل النظر في قضية ولد الحوات إلى 19 من فبراير المقبل

كتبه كتب في 30 ديسمبر 2014 - 13:32

قضت محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، اليوم الثلاثاء بتأجيل النظر في قضية الفنان الشعبي سعيد ولد الحوات المتهم بهتك عرض قاصر دون عنف نتج عنه افتضاض البكارة، إلى غاية 19 فبراير المقبل.

ويأتي هذا القرار، لإعطاء مهلة لمحامي الفتاة القاصر من أجل إعداد دفاعه، خاصة وأنه التحق بالملف أخيرا بعدما انسحب محاميها السابق من القضية.

ولم تدم الجلسة التي انعقدت اليوم الثلاثاء طويلا حيث تأكد القاضي فقط من حضور المتهم ولد الحوات والضحية قبل أن يتقدم دفاع الطرفين بطلب التأجيل.

وكان قاضي التحقيق قد استمع إلى الفنان الشعبي والفتاة القاصر في جلسة مواجهة، حيث أكدت الفتاة التهم التي  وجهتها  لولد الحوات والمتمثلة في التغرير بها وممارسة الجنس عليها، ما نتج عنه افتضاض بكارتها،  وهي التهم التي نفاها ولد الحوات، حيث أكد أنه يعرف الفتاة كزبونة، كانت تحضر هي وأسرتها بصفة دائمة إلى جميع حفلاته، وتحجز الطاولة الأمامية، كما أكد المغني الشعبي أن الفتاة ووالدتها كانتا تبتزانه، وتطلبان منه شراء شقة لهما بمبلغ 30 مليون سنتيم، أو أنهما ستقدمان شكاية ضده.

كما استمع قاضي التحقيق  للشهود، ويتعلق الأمر بحارسين يشتغلان بأحد الملاهي الليلية التي كان يغني فيها ولد الحوات، حيث أفادا أمام قاضي التحقيق أن الضحية كانت من زبائن الملهى الذي يشتغل فيه الفنان ولد الحوات، كما أشار الحارسان إلى أن الفتاة كانت تبدو أكبر من سنها، ولا يبدو عليها أنها قاصر، لكونها كانت تضع المكياج، وترتدي ملابس “مثيرة”.

إضافة إلى ذلك، تم الاستماع إلى حارس ليلي بالحي الذي تقطنه الضحية، حيث صرح أنه لم يسبق له أن شاهد الفنان الشعبي في الحي، ولم يكن يتردد على الفتاة في منزلها.

أمال أبو العلاء

 

مشاركة