اختفاء فتاة في ظروف غامضة بالقليعة بإنزكان

سوس بلوس
2012-04-12T00:54:16+00:00
خدمات إنسانية مجانية
12 أبريل 2012
اختفاء فتاة في ظروف غامضة بالقليعة بإنزكان

لا يزال الغموض يلف اختفاء فتاة تقطن ببلدية القليعة عن الأنظار  يوم الثلاثاء 10ابريل 2012 على الساعة السابعة مساءا  بمحطة وقوف الحافلات بطريق القليعة الفوقانية  “ترمنيس”، بعدما حطتها الحافلة القادمة من مدينة انزكان رفقة جدتها والتي طلبت منها انتظار أختها الكبرى التي ستلحق بهما من انزكان. بعد تأخرها بسبب  اكتظاظ في الحافلات.

وفي لحظة انتظار اختها غابت عن الأنظار ولم يظهر لها اثر ، وعندما وصلت أختها إلى المنزل أكدت للأسرة ان أختها الصغرى لم تجدها  تنتظرها بالمحطة ، ما دفع بالكل للخروج من أجل البحث عنها دون جدوى. لجا الأب الى مركز الدرك الملكي بالقليعة  الذي قام بدوره بدورية والقيام  بمسح شامل للمنطفة دون اثر ، مما دفع بقائد السرية الى الاتصال برقم الهاتف المحمول للفتاة فرد عليه  احدهم فذكره القائد بأنه دركي فأجابه الأخر انه هو أيضا دركي فاقفل عليه الهاتف في الحين ، ليبقى الاختفاء قائم لحد كتابة هذه السطور .

الفتاة  اسمها سميرة الرفيق وتبلغ من العمر 18 سنة وهي من مواليد 02-03-1994 وتقطن بدوار المحجوب التابع لبلدية القليعة ،وكانت ترتدي وقت اختفاءها بذلة (بودي)  وسروال احمر اللون .

أكد والد الفتاة ان المختفية تتتمع بأخلاق عالية وليس لها أي علاقات قد تخلف  شبهات ، ويطلب من كل المواطنين مساعدته قصد العثور على بنته المختفية

ورقم هاتفه هو : عبد الله الرفيق 0667381557.


عذراً التعليقات مغلقة