Ad Space
الرئيسية مجتمع قوافل وزيارات تضامنية لفائدة القرى المنكوبة بورزازات

قوافل وزيارات تضامنية لفائدة القرى المنكوبة بورزازات

كتبه كتب في 16 ديسمبر 2014 - 19:06

بعد مرور أسابيع على العواصف الرعدية التي تسببت في الفيضانات التي اجتاحت مناطق الجنوب والجنوب الشرقي بادرت مجموعة من الفعاليات الجمعوية داخل المغرب وخارجه بتنظيم قوافل وزيارات تضامنية لفائدة القرى المنكوبة والعائلات المتضررة جراء الأمطار الغزيرة التي أودت بأرواح عائلاتهم وهدم أسوار بيوتهم ، الشباب الجمعوي بورزازات واع بأهمية تضامنهم مع ضحايا الفيضانات لذلك بادر بتنظيم أيام تضامنية تتخللها زيارة بعض القرى المتضررة وتنظيم لقاء تواصلي حول الإعلام الديبلوماسي وذلك أيام 19 ، 20 و21 دجنبر بمدينة ورزازات .
يشارك في هذه القافلة التضامنية رجال ونساء الإعلام من مختلف المنابر الإعلامية الوطنية والدولية بالإضافة إلى الوجوه الفنية البارزة التي تؤمن بأهمية التضامن والتعاون في المجتمع المغربي.
تتخلل هذه القافلة ندوة إعلامية حول الإعلام الدبلوماسي ودوره في تدبير الكوارث بالإضافة إلى مائدة مستديرة حول مستجدات الترافع من أجل مركز جهة درعة تافيلالت تحت إشراف جمعية المغرب العميق للإعلام والتواصل ومعهد ميديا سيال للإعلام والإتصال بورزازات .
كما سيقوم الوفد الإعلامي والفني بزيارة بعض الدواوير المتضررة ليشارك في توزيع المساعدات على أزيد من 70 عائلة بجماعة غسات إقليم ورزازات والتي تشرف عليه جمعية دوار الشمس بورزازات رفقة مجموعة من الدكاترة والمحسنين بجمعية القاضي عياض بالدار البيضاء ،

مشاركة