Ad Space
الرئيسية مجتمع ثلاثيني يتسبب في عاهة مستديمة لطليقته

ثلاثيني يتسبب في عاهة مستديمة لطليقته

كتبه كتب في 15 ديسمبر 2014 - 21:20

ضحية جديدة للعنف تبرز مرة أخرى بعد ضحية مراكش وطنجة، حيث علمت “كود” أن شاب ثلاثيني ببني ملال أقدم صباح السبت الماضي على الهجوم على طليقته في منزل والديها وتسبب لها بجروح غائرة في وجهها.

وربطت “كود” الاتصال بالضحية “بديعة,ع” والتي أكدت ل”كود” عبر صديقتها بسبب صعوبة حديثها جراء العملية الجراحية التي أجريت لها، أنها فوجئت بطليقها الذي كان يطالبها مرارا وتكرارا بالعودة إليه، يزور بمنزل والديها طالبا منها أن تترك إبنه في عهدته ليوم السبت ليتنزها سويا، حيث إستجابت للامر وفتحت له باب المنزل الذي كانت فيه وحيدة رفقة إبنها، ليهاجمها المتهم بسكين كان بحوزته.

الضحية أكدت أن طليقها وقبل مغادرته المنزل إلى وجهة مجهولة قال لها ” ودابا خسرتلك وجهك ما بقا عندي ما ندير بيك”، في إشارة إلى إنتقامها منها بسبب رفضها المتكرر العودة إليه، حيث أكدت أن سبب رضها تمثل في إستحالة العيش معه لأسباب شخصية.

وأضافت الضحية في تصريحها أنها إنتقلت على الفور إلى مصلحة المداومة للمنطقة الامنية من أجل تقديم شكاية حيث طالبوها بالانتقال على الفور للامستشفى من أجل العلاج والحصول على شهادة طبية، لتخضع بالمستشفى لعملية جراحية وتسلم لها شهادة طبية تثبت مدة العجز في 48 يوما.

وقالت الضحية أنها قامت بتقديم شكاية بعد ذلك للامن لتفاجئ بعد عودتها للمنزل بطليقها يهددها عبر الهاتف، حيث وضعت على إثر ذلك شكاية أخرى لدى النيابة العامة ببني ملال.

مشاركة