الرئيسية عدالة تطورات صادمة في قضية اغتصاب طفلة ذات 4 سنوات ونصف بأيت ملول

تطورات صادمة في قضية اغتصاب طفلة ذات 4 سنوات ونصف بأيت ملول

كتبه كتب في 15 ديسمبر 2014 - 20:48

أرجأت إبتدائية إنزكان زوال اليوم الإثنين 15دجنبر 2014، النظر في قضية اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات ونصف إلى غاية 22 من الشهر الجاري لإعداد الدفاع . هذا وقالت الطفلة فاطمة الزهراء ” في الصورة ” أن المتهم شرا ليها صمامة يوم الجمعة الماضي … وجردها من ملابسها داخل منزله ….. كما قالت الطفلة للسيدة ” زينب حمود فاعلة جمعوية  ” زوال اليوم بالمحكمة الإبتدائية بإنزكان .. بالحرف ” خالتي عرفتي هداك الراجل لي جابنا هنا… درليا بزولة هنا في إشارة بأصبوعها إلى فمها ….” .

 هذا وتعود فصول القضية حين تمكنت عناصر الشرطة القضائية بأيت ملول من اعتقال شخص يبلغ من العمر 44 سنة بحي قصبة الطاهر، متهم باغتصاب طفلة في ربيعها الرابع بناء على شكاية تقدمت بها والدة الطفلة الضحية، تفيد فيها بتعرض ابنتها لعملية اغتصاب من طرف جارها.

وحسب التحريات الأولية فإن المتهم كان يقوم باستدراج الطفلة إلى منزله الواقع بمنطقة “قصبة الطاهر”، وإغرائها، ليشرع فيما بعد في إشباع رغباته الجنسية.

 وحسب مصادر أمنية، فإن المتهم اعترف تلقائيا أمام الشرطة وأمام النيابة العامة بالمنسوب إليه، فيما أشارت أسرة الطفلة في تصريح أن محامي الضحية قدم مذكرة للنيابة العامة بعدم الإختصاص لكون الجريمة ذات بعد جنائي.

 هذا وصرحت السيدة فاطمة عريف رئيسة جمعية صوت الطفل ل” لسوس بلوس ” إن قضية إغتصاب الطفلة في ربيعها الرابع يدخل في مسلسل إغتصاب الأطفال بعدد من مناطق سوس، حيت أن الجمعية تسجل إرتفاع نسبة الإعتداءات الجنسية على القاصرين مما يطرح من جديد أسئلة تؤرق كل الهيئات المدافعة عن حقوق الطفل.

إبراهيم فاضل

في الصورة : الطفلة فاطمة زهراء رفقة أمها وزينب حمود

مشاركة