Ad Space
الرئيسية عدالة عاجل من سجناء أيت ملول إلى بنكيران: رئيس المعقل يعلقنا مثل الأكباش

عاجل من سجناء أيت ملول إلى بنكيران: رئيس المعقل يعلقنا مثل الأكباش

كتبه كتب في 5 أبريل 2012 - 15:24

مرة أخرى يعلن سجناء أيت ملول الغضب في شكاية مستعجلة موجهة إلى بنكيران  رئيس الحكومة المغربية، السجناء يطالبون  بإنقاذهم مما اعتبروه بطش رئيس المعقل المعين مند شهر فقط . في شكاية تتوفر سوس بلوس على نسخة منها .

 ” يعلقنا من أرجلنا لمدة طويلة،ويستمر في تعنيفنا وتعذيبنا ومعاملتنا بطريقة قاسية” تقول الشكاية.ويضيف  السجناء إن رئيس المعقل ضرب عرض الحائط بالكرامة الإنسانية، وأنه ينهال عليهم بوابل من السب والشتم، وينعتهم ب” أبناء العاهرات”، وبعرضهم لشتى أنواع التعذيب، داخل غرف التأديب، إلى جانب مختلف أنواع التعذيب النفسي .

فبمجيئ هذا الرئيس، يؤكد السجناء،  رغما عنه وعدم رغبته في الحلول من بنسليمان إلى أيت ملول أصبح يفرغ سخطه في أجسامهم فتوقفت المؤسسة عن جميع الأنشطة المقامة بها، وانعدم التطبيب، وأدى الإهمال إلى وفاة ثلاث سجناء في ظرف شهر واحد، وذكر المشتكون أن المرضى بدورهم يلقون معاملة قاسية.

سوس بلوس

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1116 )
  1. هاد الشاف اللي كيلقبوه المساجين ببوغابة راه معدي حتى على الموظفين و فينك اسي بنهاشم واش موصلتك زعما خبار هاد الشفار اللي جبتي لايت ملول ا لا غير كتوقع بلا ما تعرف كاع داك شي اللي دوزتي فالبوليس قاداوه ليك الحراس

التعليقات مغلقة.