الرئيسية ثقافة وفن قضية ولد الحوات: “الضحية” متشبثة بأقوالها والمغني الشعبي يؤكد براءته

قضية ولد الحوات: “الضحية” متشبثة بأقوالها والمغني الشعبي يؤكد براءته

كتبه كتب في 1 أكتوبر 2014 - 18:50

أرجأ قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء اليوم الأربعاء، النظر في ملف المغني الشعبي سعيد ولد الحوات، إلى غاية 8 أكتوبر المقبل.

واستمع قاضي التحقيق اليوم الأربعاء إلى الفتاة القاصر، حيث أكدت التهم التي  , وجهتها  لولد الحوات من التغرير بها وممارسة الجنس عليها، ما نتج عنه افتضاض بكارتها، كما استمع قاضي التحقيق إلى ولد الحوات الذي نفى كل التهم، وأكد الأقوال التي أدلى بها أمام الوكيل العام، حيث صرح أمام قاضي التحقيق أنه يعرف الفتاة كزبونة،  كانت تحضر هي وأسرتها دائمة إلى جميع حفلاته، وتحجز الطاولة الأمامية ولا تنزل عينها عنه، كما أكد المغني الشعبي أن الفتاة ووالدتها كانتا تبتزانه، وتطلبان منه شراء شقة لهما بمبلغ 30 مليون سنتيم، أو أنهما ستقدمان شكاية ضده.

وفي هذا الإطار، نفى دفاع الفتاة القاصر الأقوال ولد الحوات ، وطعن في التسجيلات الصوتية التي تقدم بها دفاعه، التي تؤكد ابتزازها له، وتطالبه باقتناء شقة سكنية، على اعتبار أنه لم يتم تقديم التسجيلات أمام الضابطة القضائية، كما فعلت الضحية التي أدلت بتسجيلات توثق للعلاقة التي تربطهما، إذ تتضمن التسجيلات محادثات جرت بين ولد الحوات والفتاة القاصر، تطلب منه الالتحاق بها بمنزل عائلتها بالحي المحمدي، لأن البيت فارغ، والجو ملائم لقضاء ليلة حميمية.

وفي سياق متصل، علم أنه سيتم التشكيك في سن الفتاة القاصر، على اعتبار أن الفتاة لم تدل بعقد الازدياد الذي يفيد أنها لم تتم بعد 18 سنة، بل اكتفت فقط بالتصريح أمام الضابطة القضائية أنها قاصر وعمرها 17 سنة.

ويتوقع  يوم الأربعاء المقبل، أن يواجه قاضي التحقيق ولد الحوات بالفتاة القاصر التي تتهمه بالتغرير بها وممارسة الجنس عليها، ما نتج عنه افتضاض بكارتها.

وبخصوص هل يتوقع أن تعرف القضية الصلح بين الطرفين، أكد دفاع ولد الحوات والفتاة القاصر، أنه لا مجال للصلح لأن بحسب دفاع المغني، أن موكله بريء. أما دفاع الفتاة القاصر، فيرى أن الفتاة فقدت أعز ما تملك، ولا يوجد شيء في الدنيا يعوضها عن شرفها.

أمال أبو العلاء

مشاركة