فريق الحسنية يرد: هذه حقيقة الملف الصحي لباسكال فايندونو

سوس بلوس26 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 6 سنوات
فريق الحسنية يرد: هذه حقيقة الملف الصحي لباسكال فايندونو
رابط مختصر

أصدر فريق حسنية أكادير بلاغا، نشر على صفحة الفاسبوك الرسمية للفريق، لتنوير الرأي العام المحلي والوطني، ووسائل الإعلام الرياضية؛ حول الحالة الصحية اللاعب باسكال فايندونو.

ويأتي البلاغ، حسب موقعه أحمد أيت علا الناطق الرسمي باسم الفريق، لوضع حد لتحريف الوقائع وتلويث الأجواء؛ الذي تسببت فيه بعض وسائل الإعلام، مما وضع المكتب أمام ضرورة إعطاء توضيحات حول الملف.

وتطرقت النقطة الأولى التي أتى بها البلاغ، إلى كون الفريق لم يخرج ببلاغ رسمي حيال الموضوع؛ إلى غاية التوصل بجميع المعلومات الطبية والرياضية، التي تؤهله لاتخاذ قرار نهائي بخصوص مستقبل اللاعب باسكال فايندونو بالفريق السوسي.

واعتبر البلاغ، اللاعب باسكال فايندونو، جزءا لا يتجزأ من البرنامج الاقتصادي والرياضي للنادي؛ الذي يرى في اللاعب نجما مرموقا، دائما حسب نفس البلاغ، وقادرا على على تحقيق إضافة للفريق، و سيمنح حضوره للفريق قفزة نوعية في مسار تطوره.

وأشار البلاغ إلى عدم نية الفريق، تحت أي ظرف، تعريض اللاعب باسكال فايندونو لأي خطر يمكن أن يعرض الحالة الصحية والجسدية للاعب.

كما نوه البلاغ بالاحترافية الكبيرة للاعب باسكال فايندونو؛ في امتثاله لجميع الفحوص التي فرضها الطاقم الطبي للحسنية، والذي قدم تقريرا نهائيا في الموضوع للنادي.

وتسلم اللاعب باسكال فايندونو، حسب نفس البلاغ، ملفه الطبي لاستكمال فحوص أخرى بفرنسا؛ والتي ستؤهله لتقرير مساره الرياضي ضمن النادي.

يشار أن البلاغ قد جاء اثر مجموعة من تطورات الأحداث التي عرفها الشأن الرياضي لفريق الحسنية؛ في ظل الانعكاسات السلبية لصفقة فايندونو.

الحسين شارا

عذراً التعليقات مغلقة