الرئيسية سياسة سوس : الإستقلاليون ينفون خبر إستقالة قياديين ويعتبرون الأمر خرجة إعلامية باهتة

سوس : الإستقلاليون ينفون خبر إستقالة قياديين ويعتبرون الأمر خرجة إعلامية باهتة

كتبه كتب في 26 سبتمبر 2014 - 18:57

نفى مصطفى التاج عضو اللجنة المركزية لحزب الإستقلال في إتصال هاتفي به ل”هبة بريس” ما نشرته جريدة يومية بخصوص إستقالة ستة من قيادي الحزب بالجهة من ضمنهم صهرعلي قيوح.

وأكد مصطفى التاج أن الأسماء التي أوردتهاالجريدة من بينهم عبد الله الحمراوي عضو المكتب التنفيذي للإتحاد العام للشغالين،سبق أن إتخد في حقه قرار الطرد مند ثلاث أشهر بناء على تقرير يفيد أن هذا الأخير قد ارتكب أخطاء أخلت بأدبيات الحزب.

أما بخصوص المستقيل الثاني والثالث فهما أحدهما يشغل قيم بمقر الحزب والأخروهو لحسن أفرياض منخرط بالحزب وليست له أي مسؤولية تنظيمية أو صفة داخل هياكل الحزب إقليميا وجهويا.

وأضاف مصطفى التاج أن خبر إستقالة المفتش الإقليمي بحسب رواية الجريدة هو خبرعاري من الصحة اعتبارا أن السيد مولاي محمد قاصيب لازال يمارس مهامه كمفتش إقليمي للحزب بأكاديرإداوتنان،مشيرا أنه تفاجأ كغيره بهذا الخبر الزائف.

وأكد التاج عضو اللجنة المركزية أن اجتماع تنظيميا عقد يوم أمس الخميس بأكادير ترأسه المنسق الجهوي للحزب عبد الصمد قيوح حضره المفتش والكاتب الإقليمي للحزب إلى جانب جل أعضاء المكاتب والهياكل الموازية للمرأة الإستقلاية والطلابية.

وقال التاج أن الحزب في حالة جيدة وهناك عمل يومي لكل أجهزته الإقليمية والجهوية مضيفا أن هناك توافد للمواطنين للإنخراط في حزب الإستقلال عن قناعتهم بأهميته في المشهد السياسي المغربي ساهم في ذلك عملية التواصل الجيد لأعضاءه مع المواطنين في كل ما يهم إنشغالاتهم اليومية.

بركة

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1120 )
  1. اعصار يهز اركان حزب الاستقلال بسوس.استقال مناضلين ومناضلات وقياديين واعضاء الفرع واعضاء المكتب الاقليمي للحزب والكتاب المكاتب النقابية واعضاءالمكتب الاقليمي للاتحاد العام للشغالين واعضاء المجلس الوطني للحزب وووو..بسبب سياسة الاقصاء والانفراد بالقرارات وانتهاج سياسة تصفية الحسابات وفتح ابواب الحزب ومرجعيته الى اصحاب (الشكارة) كيفما كانت وضعيتهم الاخلاقية والقانونية.وهو ما يتناف مع المبادئ الاستقلالية التي ضحى من اجلها شرفاء الحزب وكدا الغاء دورالحزب كمدرسة للتكوين والنضال الشئ الدي اصبح عرفا قائما من داخل حزب الاستقلال.استغفر ربك اسي مصطفى التاج( اخلينا لن تكرعوا كلشي).

  2. عار عليكم ايها الكاتب الوطني للشبيبة المدرسية ان تكدبوا ما يقع بحزب الاستقلال وطنياوبالاخص جهة اكادير الاستقالات بالجملة مناضلين واطر وقيادات(عقوا بالعبة)حزب الاستقلال يسير الى الهاوية شباط ليس سوى بالات التحكم عن بعد اين هم القادة(محمد بوسة.عباس الفاسي.غلاب.الخليفة.العربي المستاري وغيرهم من الشرفاء.

Comments are closed.