الرئيسية عدالة محامي الفنان ولد الحوات المتهم بافتضاض بكارة فتاة : موكلي ضحية ابتزاز

محامي الفنان ولد الحوات المتهم بافتضاض بكارة فتاة : موكلي ضحية ابتزاز

كتبه كتب في 24 سبتمبر 2014 - 17:32

يحقق الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالبيضاء في هذه الأثناء، مع المغني الشعبي سعيد ولد الحوات، بتهمة التغرير بالقاصر وممارسة الجنس عليها، مما نتج عنه افتضاض بكارتها.

وحسب مصادر ، يوجد في هذه الأثناء ولد الحوات و الفتاة القاصر، وولي امرها بقبو محكمة الاستئناف حيت يتم التحقيق معهما.

و أكد محامي ولد الحوات ، أن التهم التي يتابع فيها موكله لا أساس لها من الصحة، وانه مجرد ادعاء من إحدى المعجبات ولديه الدلائل التي تفيد أن موكله بريئ من التهم الموجه له، مشيرا الى انه يتوفر على تسجيلات صوتية من الضحية ، تؤكد ابتزازها له وتطالبه باقتناء لها شقة سكنية.

من جهة اخر، أدلى والد الفتاة القاصر ، بشكاية لدى النيابة العامة معززة بشهادة طبية، وعلم أن دفاع الفتاة يؤكد هو الاخر توفره على تسجيلات صوتية تؤكد الاتهامات الموجهة إلى ولد الحوات.

وينتظر أن يأمر الوكيل العام بالبحث في الدلائل التي يتوفر عليها كلا الطرفين، والتي يمكن ان تساعد على فك لغز هذه الاتهامات من بينها، الهواتف المحمولة والملابس الداخلية وغيرها من الأشياء المفيدة في البحث، في حال تشبت كل طرف بأقواله.

يشار إلى أن مصالح الأمن في منطقة الحي المحمدي عين السبع،كانت قد اعتقلت مساء أول أمس الاثنين المغني الشعبي سعيد ولد الحوات، بناء على تعليمات النيابة العامة، بعد أن تقدمت فتاة قاصر بشكاية ضده تتهمه خلالها بافتضاض بكارتها بالعنف داخل ضيعة يملكها المغني الشعبي في منطقة حد السوالم.

أمال أبو العلاء

 

مشاركة