الرئيسية للنساء فقط تارودانت: بشرى ايت امرايت كاتبة اقليمية للمنظمة المغربية للرائدات

تارودانت: بشرى ايت امرايت كاتبة اقليمية للمنظمة المغربية للرائدات

كتبه كتب في 15 سبتمبر 2014 - 18:35

احتضنت قاعة المغرب العربي بمدينة تارودانت  مساء اليوم الأحد 14/09/2014 ، حوالي الساعة التالة مساءا ، أشغال الجمع العام التأسيسي الاقليمي لفرع المنظمة المغربية للرائدات الذي اختير له كشعار ” الفتاة الرائدة اساس التنمية المجتمعية ” . و قد ترأست المؤتمر الأخت فتيحة الخطاب عضو المكتب التنفيذي للمنظمة بحضور الأخت مريم عياش المنسقة الجهوية و الأخ الحسين حريش الكاتب الحهوي لشبيبة العدالة والتنمية والاخ عبد الرحيم بوقدير عن الكتابة الإقليمية للشبيبة. ومحمد السملالي ممتلا عن حركة التوحيد والاصلاح بالإضافة لفعاليات من المجتمع المدني و الإعلاميين ،
افتتح الموتمر بكلمة ترحيبية  بالحضور الكريم، ئيسة الموتمر  بجميع الأطراف التي لبت الدعوة، لتضع الجميع في السياق العام الذي يؤسس في خضمه الفرع الإقليمي للمنظمة، ثم بعد ذلك تم تعيين مقرريين لتدوين أشغال الجمع العام التاسيسي ثم شرع أعضاء الجمع العام في التداول بشان انتخاب أعضاء اللمنظمة ، وقد أفضت نتيجة التصويت عن اختيار الأخت بشرى  امرايت كرئيسة للفرع و الأخت الزهراء دنبي نائبة لها إلى جانب سارة الخليل صفارت، أميمة قيوح;  لبنى ابو درار وزينب الرزوقي  واسماء تدواست.
وخلال كلمتها، شكرت الأخت بشرى ايت امرايت الحاضرات على الثقة التي وضعنها فيها من خلال انتخابها كرئيسة للفرع ، وتمنت أن تكون عند حسن ظن مناضلات المنضمة، مؤكدة أن ذلك يعد تكليفا لها قبل أن يكون تشريفا، معبرة عن اعتزازها بالانتماء إلى هذه المنظمةالرائدات .
وشهد اختتام الجمع العام التأسيسي فقرات انشادية مع المنشد الشاب ذو الصوت العذب عبد الرحيم كشول وفقرة شعرية للشاعر التورة خالد المناني ابن جماعة عين لمديور بتارودانت.

التادلي عبد المجيد

مشاركة