الرئيسية عدالة أكادير: سقوط عصابة الدراجات النارية التي تستهدف النساء

أكادير: سقوط عصابة الدراجات النارية التي تستهدف النساء

كتبه كتب في 11 سبتمبر 2014 - 20:42

ألقت الشرطة القضائية التابعة للمصلحة الولائية لأمن أكادير القبض على شابين إعتادا ممارسة السرقة مستعملين الدراجة النارية لتنفيذ فعلهم الجرمي خاصة بحي الهدى بمدينة أكادير، وعادة ما تكون النساء ضحايا هاذين المجرمين الخطيرين.

وقد حاولا المتهمان الفرار بمجرد رؤيتهما لدورية الشرطة لكن الأخيرة طاردتهم وأثناء مطاردتهم انزلقت بهم الدراجة النارية وأغمي على أحدهم وتم نقلهما على الفور الى المستشفى الحسن الثاني حيث تم اسعافهما بعدها تم اقتيادهما لمسكنهما بالجماعة الحضرية للعين القليعة التابعة ترابيا لعمالة إنزكان أيت ملول حجزت الشرطة من مسكنهما هواتف نقالة وسكاكين ودراجات نارية وأجزاء السيارات والدراجات وغيرها من المحجوزات.

أثناء الاستماع للظنينين صرح أحدهما أنه صاحب سوابق قضائية بينما صرح الثاني   أن هذه هي المرة الأولى التي يسقط في فخ الشرطة. واعترفا الإثنان بالعديد من عمليات السرقة والتي نفذا جلها بحي الهدى، ونفدا طبعا بعض العمليات بمختلف أحياء أكادير الكبير مضيفين أنهما يترصدان صيدهما إلى ان يصل للمكان المناسب ويعترضان سبيله قبل أن يجرداه من النقود أو الهاتف أو حقيبة النسائية وكل ما يمكن أن تصل إليه يديهما من الأشياء الثمينة .

كما استمعت الشرطة لمجموعة من المشتكين بعضهم تعرف على الظنينين بسهولة والبعض الآخر لم يستطع الجزم، وسيتم تقديم المتهمين أمام وكيل الملك والذي سيحيلهما على العدالة لينالا جزاء ما اقترفت يديهما.

عبدالله بيداح

مشاركة