الرئيسية تمازيغت إنزكان: كرنفال بيلماون، يوم انعقاده والترايبات التي وضعت لإنجاخه

إنزكان: كرنفال بيلماون، يوم انعقاده والترايبات التي وضعت لإنجاخه

كتبه كتب في 9 سبتمبر 2014 - 10:06

 انعقد يوم 05/09/2014 بمقر عمالة إنزكان ايت ملول اجتماعا موسعا ضم ممثلي العمالة و باحثين أكاديميين و فاعلين جمعويين للاتفاق على التشكيلة النهائية لإدارة الدورة الثالثة لكرنفال بيلماون بودماون، المزمع تنظيمها أيام عيد الأضحى المبارك اواسط أكتوبر 2014.

و قد أسفر النقاش عن اختيار الدكتور أحمد صابر مديرا لهذه الدورة، يساعده كل من الحسين بويعقوبي كنائب أول و محمد وحمان نائبا ثانيا. باقي التشكيلة مكونة من محمد بولعجين كاتبا عاما و لحسن بوكردي نائبا له و مستشارين يمثلون بعض القطاعات الوزارية المعنية.
كما تم تشكيل 6 لجن وظيفية ( لجنة اللوجستيك، اللجنة الفنية و التقنية، لجنة العلاقات العامة و الصحافة، لجنة التتبع و التقييم، لجنة التواصل، لجنة المالية و المحاسبة)، ينسقها على التوالي كل من محمد المخ، أنس مشاتي، خديجة البوزيدي، عبد الله براني، حنان إمنير و ابراهيم أيت صالح.
و قد عقدت مديرية المهرجان اجتماعها الأول في نفس اليوم لوضع استراتيجية عمل لإنجاح الدورة.
و إذ تهيب المديرية بكل المعنيين من سلطات محلية و مجالس منتخبة و أساتذة باحثين و إعلاميين و فاعلين جمعويين و شركاء اقتصاديين… للعمل على جعل هذه الدورة متميزة على جميع المستويات, تلتزم بإخبار الرأي العام بطرق المشاركة في كرنفال هذه السنة و عقد ندوة صحفية للإعلان الرسمي عن البرنامج الكامل و الترتيبات المتخذة لإنجاح دورة 2014 لكرنفال بيلماون بودماون.
عن مديرية الكرنفال
لجنة التواصل

مشاركة