تارودانت : منتمون لحزب “المصباح” متهمون بتبديد أموال جمعية محلية

2014-09-04T20:48:41+00:00
2014-09-04T20:49:17+00:00
أخبار الجمعياتالرئيسية
سوس بلوس4 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تارودانت : منتمون لحزب “المصباح” متهمون بتبديد أموال جمعية محلية
رابط مختصر

قالت مصادرمطلعة عن وجود خلافات وخصام بين منخرطي وأعضاء مكتب مسير لجمعية النور للماء الصالح للشرب بدوار الفيضة بجماعة إسن قيادة سيدي موسى الحمري بإقليم تارودانت وصل إلى حد توجيه تهم للمكتب المسير للجمعية التي يشرف عليها منتمون لحزب “البيجدي” بخصوص إختفاء حوالي 25 مليون سنتيم من مالية الجمعية تهم المصاريف بحسب مدة زمنية حددتها مصادرنا في سنتين.

هذا واكتشف منخرطو الجمعية بعدما طالبوا بوثائق تتبث مصاريف الجمعية أن المكتب المسير لايتوفر على أي وصولات للمصاريف بل أن هؤلاء يتوفرون فقط على دفتر من خمسون ورقة وضعوا به بعض الأرقام تهم المصاريف بشكل عشوائي.

ومما زاد من تعقيد الأزمة بعد فضيحة المصاريف هو رفض المكتب المسير عقد جمع إستثنائي كان قد طالب بعقده عدد من منخرطي الجمعية .

هذا ويأمل هؤلاء أن تتدخل السلطات الإقليمية لحث المكتب المسير بالإنضباط للقانون المؤطر والدفع بعقد جمع عام إستتثنائي قصد الإطلاع عن ميزانية الجمعية قبل أن يتوقف المشروع المائي.

بركة

عذراً التعليقات مغلقة


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/soussplu/public_html/wp-includes/functions.php on line 4339

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/soussplu/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 111