الرئيسية مطبخ وديكور أكادير: تفاصيل إطلاق شرطي الصقور الرصاص على صديقته الممرضة وعلى رأسه

أكادير: تفاصيل إطلاق شرطي الصقور الرصاص على صديقته الممرضة وعلى رأسه

كتبه كتب في 4 سبتمبر 2014 - 12:10

علم أن الشرطي الذي حاول الإنتحار،فجر يومه الخميسة ، بالكورنيش المحادي لفندق سوفيتيل بأكادير، قادم للمكان  على متن سيارته، رفقة رفيقته التي تعمل ممرضة متدربة، أمضى ضمن صنف ما يعرف بالصقور عشر سنوات من الخدمة ومقيم بأكادير.

وينتظر نقل الشرطي؛ الذي يعمل بمجموعة التدخل السريع بولاية أمن أكادير، إلى مراكش لإجراء عملية جراحية ثانية؛ بعد أن نجح الفريق الطبي بأكادير، في إخراج رصاصة واحدة من رأسه؛ فيما مازالت رصاصة ثانية في رأسه.

يشار أن الشرطي؛ قد أقدم على محاولة الإنتحار باستعمال سلاحه الوظيفي، بعد إطلاقه لثلاث رصاصات في اتجاه الممرضة المتدربة والتي أصابت احداها عنقها فخرجت من الجهة الأخرى لتقسط في حالة اغماء، وذلك بعد أن دخلا في خصام تطور إلى نزاع لفظي وجسدي. وذكرت مصادر من الكورنيش ان الرصاص ذوى صوته ثمان مرات وتفرقت ذخيرت الحية بين جسد الممرضة والشرطي الذي يوجد الآن في حالة غيبوبة.

يشار أن حالة السيدة المصابة مستقرة، وتخضع حاليا للعلاجات الضرورية؛ بعدما تبين أن إصابتها سطحية، بينما يجري التحقيق من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة، لتحديد خلفيات وملابسات هذا الحادث.

سوس بلوس

مشاركة