Ad Space
الرئيسية مجتمع ظلام حالك بأكادير بعد سرقة” 560 ميترو” من الحبال الكهربائية

ظلام حالك بأكادير بعد سرقة” 560 ميترو” من الحبال الكهربائية

كتبه كتب في 31 مارس 2012 - 18:30

بعد أسلاك الهاتف والسدادات المعدنية، تمكن لصوص محترفون من قطع الأسلاك الكهربائية النحاسية ليلا على امتداد الطريق المزدوج الرابط بين الحي المحمدي مرورا من امام اسواق السلام باتجاه حي صونابا بأكادير، فقد تم نهب الأسلاك من 14عمودا كهربائيا، ما حول الشارع إلى ظلام دامس، ليلة يوم الإثنين 26مارس2012،وصباح يوم الثلاثاء الموالي.

وقد استدعى هذا الحادث غيرالمسبوق،وبهذه الحدة،حضورعناصرأمنية مختلفة بما فيها الشرطة العلمية لمعاينة هذا الفعل الإجرامي الذي استهدف الإنارة العمومية،ووقع بشارع يوجد في قلب المدينة ويعرف حركة مرور دائمة ليل نهار.

الشرطة القضائية من جانبها باشرت تحقيقها وبحثها فور إشعارها بالواقعة ،لإيقاف هؤلاء الجناة الذين استعملوا وسائل وأدوات تمكنوا من خلالها التسلق بالأعمدة وقطع ألأسلاك الكهربائية الباهظة الثمن، لبيع نحاسها بأسواق المتلاشيات كما كان يفعل جناة سابقون تم إيقافهم  منذ أربع سنوات بمدينة إنزكَان.

وقد عاشت إنزكان من جانبها خلال فجر هذا اليوم نفس المصير بعد انقطاع الإنارة عن بعض الأحياء، ولم تسترجع التيار إلى بعد إشراقة شمس يوم جديد. وتبقى أسباب ذلك لحد الآن مجهولة.

وقد تعرضت في الآونة الأخيرة كيلومترات من الأسلاك الهاتفية بتراب جماعة اثنين أكلو بإقليم تيزنيت  لسرقة من طرف مجهولين، فقد اكتشف سكان الدواوير المجاورة لموقع العملية عند الصباح آثارا لسيارة كانت قد أثارت انتباه بعضهم  وهي تعبر المكان ذهابا وإيابا بشكل غير معتاد، وفي الصباح كشفت أضواء الشمس أن من كانوا على متن نفس السيارة قاموا بتجريد أعمدة الهاتف مما ألفت أعين الناس رؤيته من أسلاك.

سوس بلوس

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1116 )
  1. ACH TADIRE STAFITATE DIYAL POLICE BALIL MALI MAKDRO ITASLO B L ONE WIAARFO LMOCHKIL CHKON SBABO WACH HOMA OLA CHAFARA

التعليقات مغلقة.