Ad Space

شريــط الاخبـــار

تارودانت : نزيف الاستقالات يستمر داخل البام ،والدور يأتي على أربعة أعضاء بجماعة توبقال تارودانت: العثور على رضيعة متخلى عنها ملفوفة في قطعة قماش تحت شجرة ب ”أضوار” جماعة مشرع العين بالفيديو و الصور : مراسيم دفن الفقيد ابراهيم ادحلي ” بيشا” بحضور جمع غفير، بمقبرة دوار الكريمة بجماعة أربعاء الساحل أكادير: تشريد 120 طفل من ذوي الإحتياجات الخاصة من اجل بناء مشروع للمطعمة الملك يعزي في وفاة إبراهيم ادحلي “بيشا” بالفيديو: مأساة أم بحي تراست “قهرني الكرا…بغيت نخدم وبغيت نخلص واخا غير جزء من الكرا” أكادير: الفريق المغربي للإناث يفوز على السودان في الإقصائيات الإفريقية في كرة الطائرة الشاطئية مجلس حقوق الإنسان.. الوفد المغربي يفند أكاذيب الجزائر حول الصحراء المغربية بالفيديو : اللقاء التواصلي الأ ول للجمعية المهنية لموسيقيي القطاع السياحي باكادير بالفيديو : الوكالة الوطنية للموانئ بميناء أݣادير و شركةTOUT PROPRETÉ ينظمان حملة تحسيسية لفائدة زوار و عمال الميناء و قافلة طبية لفائدة عمال الشركة

الرئيسية عدالة “كحل العطفا “باشتوكة يغتصب فتاتين قاصرين

“كحل العطفا “باشتوكة يغتصب فتاتين قاصرين

كتبه كتب في 30 مارس 2012 - 20:52

اغتصب عامل زراعي بحقول اشتوكة في أوقات متفرقة قاصرتان، الأولى اغتصبها بالموقف الذي تجتمع به العاملات والعمال قبيل التوجه نحو الضيعات، تم ذلك من قبل عامل زراعي ملقب ب” كحل العطفا” قبيل توجهها إلى العمل على متن الشاحنة بحي بن عنفر وافتض بكارتها، فقررت الفرار من بيت الأسرة خوفا من افتضاح أمرها، وما سيترتب عن ذلك من عواقب.

عند رجوعها تقدمت الاسرة بشكاية لدى الدرك الملكي بالقليعة، تحريات الدرك اهتدت بالأوصاف التي أدلت بها الضحية وأدت لتوقيفه.

 واكتشف المحققون أنه متزوج من قاصر ثانية. بعد اغتصابها، قرر الزواج منها بعقد عرفي لعدم بلوغها سن الرشد. المتهم اعترف بتفاصيل اغتصابه الأول، والثاني لزوجته على سبيل العرف.

 يأتي هذا في ظل الجدل الذي يرافق انتحار القاصرات المغتصبات والالتجاء إلى الزواج منهن للإفلات من العقاب.

سوس بلوس

مشاركة