الرئيسية مجتمع رئيس جماعة يستغل شاحنة الجماعة في نقل مواد بناء لأحد أقربائه

رئيس جماعة يستغل شاحنة الجماعة في نقل مواد بناء لأحد أقربائه

كتبه كتب في 22 أغسطس 2014 - 11:37

كشف أعضاء من حزب العدالة والتنمية ان رئيس الجماعة القروية للاوداية ضبط متلبسا باستغلال شاحنة الجماعة لنقل مواد البناء إلى ضيعة احد أقربائه المسمى (ع.ك) والمتواجدة بدوار “احمر”.

 ‎وقال موقع حزب العدالة والتنمية انه توصل بصور وفيديو يظهران محاصرة أعضاء من الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية لشاحنة الجماعة وهي تخرج من بوابة الضيعة بعد تفريغ حمولتها.

 وأكدت  الكتابة المحلية للحزب أنه تم الاتصال بالسلطات المحلية التي أشعرت فورا مركز الدرك الملكي لتلحق عناصره بعين المكان لمعاينة الحادثة، مضيفة أنه تم تحرير محضر بالمخالفة تمهيدا لمتابعة رئيس المجلس الجماعي بتهمة استغلال آليات الجماعة لقضاء مصالح شخصية، بعد اعترف سائق الشاحنة بتفاصيل الواقعة.‎وأوضح عبد الكريم المنغنيزي الكاتب المحلي لمحلية لوداية أن هذه الواقعة تنضاف الى سلسلة الخروقات والتجاوزات التي عرفتها جماعة لوداية والتي كانت السبب في انطلاق شرارة انتفاضة 07 ابريل 2011  التي طالبت برحيل رئيس جماعة لوداية. كما طالب الناطق الرسمي باسم الكتابة المحلية لوداية السلطات المعنية بوضع حد لهذا الاستغلال غير القانوني، مع اتخاذ الإجراءات  اللازمة في الموضوع.

أمال أبو العلاء

 

مشاركة