الرئيسية مجتمع ملاكم سابق يقتل زوجته ويحاول تقطيع جسمها إلى قسمين

ملاكم سابق يقتل زوجته ويحاول تقطيع جسمها إلى قسمين

كتبه كتب في 1 أغسطس 2014 - 15:31

عثرت المصالح الامنية الدانماركية أول أمس الأربعاء (30 يوليوز)، على جثة المغربية حفيظة بورويث البالغة من العمر 39 سنة، مشوهة بالقرب من كوخ في جزيرة زيلاند. واعترف زوج الضحية، الملاكم السابق البالغ من العمر 40 سنة بقتل زوجته المغربية، لكنه نفى الاتهامات الموجهة إليه حول محاولة تقطيع جسمها إلى قسمين.

 وحسب رواية المتهم أمام العدالة، وبينما كان أبناءهما في الغرفة المجاروة قامت الضحية بتهديده بواسطة سكين، دفاعا عن نفسه وفي لحظة غضب تمكن من السيطرة عليها، حيث طعنها على مستوى الصدر قبل أن يخنقها باستعمال سلك حديدي ليقوم بعدها بلف جثتها في غشاء بلاستيكي.

 بشاعة جريمة القتل لم تقف عند هذا الحد، بل عمد المتهم إلى وضع جثة زوجته في صندوق السيارة وغادر المنزل في اتجاه جزيرة زيلاند للتخلص منها بعد محاولات يائسة في تقطيع جمسها إلى قسمين، حسب ما نقلته الصحف الدانماركية التي نقلت الخبر.

 وقالت المصادر ذاتها، أن المتهم ارتكب جريمته الشنعاء يوم السبت الماضي، حيث عمد بعد التخلص من الجثة إلى تقديم شكاية لدى العناصر الامنية حول اختفاء زوجته التي كان من المفترض أن تسافر إلى المغرب رفقة طفليها، وذلك في محاولة منه لتمويه السلطات الأمنية.

عائشة شعنان

 

مشاركة