الرئيسية أخبار الجمعيات الدورة الثانية من مهرجان “الــقناص” برسموكة

الدورة الثانية من مهرجان “الــقناص” برسموكة

كتبه كتب في 22 يوليو 2014 - 13:16

سيعيش مركز  أربعاء رسموكة على مدى يومين ما بين 30 و31 غشت 2014 فعاليات الدورة الثانية  من مهرجان “القــناص ” والذي تنظمه جمعية تكانت إكويان للقنص برسموكة إقليم تيزنيت  بدعم من المجلس الإقليمي لتيزنيت ،و ذلك تحت شعار “القنص رياضة و سلوك حسن و الاحتفال بالجمعيات للقنص” بدوار بورجيلات جماعة أربعاء رسموكة وتأتي هذه الدورة بعد النجاح المنقطع النظير للدورة الأولى .

المهرجان في دورته الثانية سيعرف تنظيم عدة أنشطة يأتي في مقدمتها مسابقات لرماية الصحون  بمختلف أنواعها  (رماية الصحون ، قنص الخنزير الإصطناعي ، ﻗﻨﺺ ﺍﻷﺭﻧﺐ ﺍﻹﺻﻄﻨﺎﻋﻲ ، ﺮﻣﺎﻳﺔ ﻟﻸﻃﻔﺎﻝ )  والذي سيعرف مشاركة  العديد من القناصين في جميع مناطق المملكة  ، كما سيتم تنظيم معرض  للمنتوجات المحلية ، بالإضافة إلى سهرات فنية أمازيغية وعروض للفروسية . وعلى غرار الدورة السابقة سيقوم المهرجان، خلال هذه الدورة، بتكريمات لقدماء ﺍﻟﻘﻨﺎﺻﻴﻦ بالمنطقة .

وبعد النجاح الذي عرفته الدورة السابقة والمتابعة الإعلامية الواسعة التي واكبتها، تعول الجهة المنظمة للمهرجان على استقطاب آلاف المتفرجين، خلال أيام هذا المهرجان ، يرتقب أن يحضروا من مختلف المناطق المجاورة للجماعة .

ﻟﻠﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺮﺟﻮ ﺍﻹﺗﺼﺎﻝ ﺑﺈﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻤﻬﺮﺟﺎﻥ
Tel/GSM 0654 077 838 / 0663 211 940 / 0667 399 870

مشاركة