شركة “إينوي” تستخدم تقنية ” شات” للتجاوب مع أسئلة زبناءها

سوس بلوس
2012-03-29T18:44:12+00:00
إقتصاد
27 مارس 2012
شركة “إينوي” تستخدم تقنية ” شات” للتجاوب مع أسئلة زبناءها


أعلنت شركة “إينوي”، في بلاغ لها توصلت ” سوس بلوس” بنسخة منه، أن الشركة شرعت في تطبيق خدمة إحداث خط مباشر للإجابة فوريا بواسطة “شات”عن أسئلة الزبناء واستفساراتهم، بداية من 23 فبراير الماضي، وتهدف”إينوي” الفاعلة شموليا في مجال الاتصالات من خلال خدمة التفاعلية الآنية، الاستجابة لحاجيات كل مستعملي منتوجاتها، وتعزيز التفاعل مع زبنائها، في إطار “مقاربة بسيطة وجريئة على مستوى سوق الاتصالات”.
وذكرت الشركة في مضمون البلاغ أن كل مستعملي الإنترنت يمكنهم تقديم استفساراتهم على موقع “إينوي”، سواء بخصوص الإنترنت، أو المحمول، أو الثابت.
ووضعت “إينوي” رهن إشارة المصلحة المحدثة لهذا الغرض 15 مستخدما، و4 مشرفين، وبلغ عدد طلبات الإشراف والمساعدة، منذ خلق هذه الوحدة، ألفا و813 طلبا، وبلغ معدل مدة الانتظار دقيقة واحدة، بينما وصل عدد زوار هذه المصلحة على موقع “إينوي” إلى 17 ألفا و596 زائرا.
وكانت “إينوي” أعلنت تسجيلها “نتائج جد ممتازة” بخصوص جودة الخدمات شبكتها، عقب سنتين من إطلاق شبكتها الجديدة للهاتف المحمول.
وأضافت أنها، بصفتها فاعلا شموليا في مجال الاتصالات، فإنها تحقق نسبة نجاح إجمالي للاتصالات تعادل أو تفوق المستوى المتوسط للسوق، وفق ما استخلص من التقرير العمومي المتعلق بحملة قياس جودة الخدمة الهاتفية “الصوت” بالشبكات العامة للمواصلات من الجيل الثاني “جي إس إم”، برسم سنة 2011.
يوسف عمادي :سوس بلوس 

عذراً التعليقات مغلقة