إحالة مغتصب عجوز هوارة على الوكيل العام للملك باكادير

سوس بلوس
الرئيسيةعدالة
26 مارس 2012
إحالة مغتصب عجوز هوارة على الوكيل العام للملك باكادير

عجوز عمرها 72 سنة أغتصبت بشكل شنيع، وهتك عرضها، خبر تلقفته ساكنة هوارة مند أسبوعين بالتنديد، تقدمت بشكاية لدى الوكيل العام، وتحرك الدرك الملكي بسبت الكردان في كل اتجاه لاعتقال الجناة، وخلال يوم السبت الأخير تم تقديم المتهم الرئيس أمام الوكيل العام للملك بأكادير في حالة اعتقال، بينما يتعقب المحققون العنصر الثاني لتوقيفه بعد التعرف على هويته. المتهم أحيل من قبل النيابة العامة على قاضي التحقيق وأودع سجن إنزكان.

تعيش وحيدة بدوار الكرارمة بهوارة، وفي بداية الأسبوع ما قبل الماضي بينما كانت تغط في نومها  أطل عيلها من سطح البيت في الثانية صباحا شابان أعمارهما بين 23 و 26 سنة، كانا في سكر طافح، لم يحترما سنها ولا وليدها الذي غزاه الشيب. فتناوبا على اغتصابها وهتك عرضها. المتهمان ألزماها على أن تلوذ بالصمت بعدما أغلقا باب الغرفة، وبعدما قضيا وطرهما ألزماها تحت التهديد بأن تكشف لهما عن المكان الذي تضع به ” صرة النقود “.

المسنة لم تعد تطالب سوى بالحفاظ على روحها بعدما فقدت كل شيئ ، فأدلتهما على عدة نقودها، وسلباه 3 آلاف درهم كل ما تملك، فراحا يضربان بين الحقول لاقتناء ما يكملا به الليلة من مسكرات. العجوز لديها ولين يعيشان خارج الدوار هما معيلها الوحيد، يزورانها بين الفينة والأخرى وفي غيبتهما تعستعين بالجيران.

وبينت التحقيقات أن الفاعلين أن  من نفس الدوار جمعهما الجوار بأسرة الضحية لسنوات قبل الرحيل، ثم عادا تلك الليلة من أجل الاعتداء عليها عوض صلة رابطة الجوار معها التي توصي بها كل الديانات والأعراف.

متابعة

سوس بلوس

عذراً التعليقات مغلقة