الرئيسية مجتمع انزكان : بخور وطلاميس بمكاتب إحدى المقاطعات الحضرية

انزكان : بخور وطلاميس بمكاتب إحدى المقاطعات الحضرية

كتبه كتب في 3 يوليو 2014 - 13:58

قالوا زمان، “تعيش نهار تسمع خبار”، في سابقة من نوعها،  كشفت مصادر مطلعة عن وجود أشياء غريبة من قبيل الزيوت والمياه ذات الرائحة وطلاميس ورموز سحرية داخل مكاتب الموظفين بإحدى المقاطعات الحضرية بمدينة انزكان.

خبر العثور على هذه الأشياء الغريبة عجل بإخبار قائد المقاطعة من لدن أحد الموظفين، في الوقت الذي كشفت فيه مجموعة من أعوان السلطة في شكاية موجهة للقائد نفسه أنهم عثروا على بعض التمائم وشموا رائحة للبخور داخل مكتب تشتغل فيه موظفة بالمقاطعة ذاتها، مرات عديدة، مطالبين الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

وأضافت الأخبار التي تطرقت للموضوع، أن الموظفة المشتبه بها كانت قد خلق نوعا من المشاكل والتصدعات ما بين أعوان السلطة عبر اختلاق مشاكل وهمية لتفريقهم كما قامت بتأليب عدد من المواطنين ضد الأعوان وخصوصا منهم الذين يطالبون  ببعض الشهادات الإدارية غير القانونية من خلال تدخلها على الخط للضغط على أعوان السلطة للحصول على مثل هاته الشهادات، وأضافت المصادر ذاتها أن المشتكين باتوا يهددون باتخاذ اجراءات أخرى في حالة عدم ثني هذه الموظفة عن صنيع فعلتها على حد تعبير ذات المصادر.

محمد منفلوطي

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1120 )
  1. بعد نشر هذا المقال قام المسؤول عن الموارد البشرية بعمالة انزكان وبتعليمات من مدير ديوان الغامل .قاكزا مايشبه حملة للوصول الى الموظفة المفترضة في المقال.لكن المعروف بعمالة انزكان أن الشعودة في صفوف الموظفين والموظفات شيئ عادئ ويلتجئ اليه الصغير والكبير من الموظفين والمسؤولين .وكم مرة اكتشفت الطلاسيم والحجابات في المكاتب بل هناك فقيه موظف بالعمالة مختص في هذه ألأشياء لمن يدفع وهو كذلك صمصار المحاكم.اذن لاداعي للاستغراب فنحن أهل الدار تعودنا على هذه ألأشياء .

Comments are closed.