الرئيسية الرياضة أيت ملول/ شهران نافذان لبطلة الدراجات اسماء النملي بسبب علاقتها بقاصر

أيت ملول/ شهران نافذان لبطلة الدراجات اسماء النملي بسبب علاقتها بقاصر

كتبه كتب في 3 يوليو 2014 - 03:20

توقفت عجلة البطلة المغربية في سباق الدراجت الهوائية أسماء النملي بسجن أيت ملول بأكادير حيث تقضي مند 12 يونيو عقوبة حبسية مدتها شهران نافذان و 5000 درهما كغرامة، البطلة متهمة بالتغرير بفتاة قاصر من وجدة فجلبتها على إنزكان حيث استدرجتها لتمارس معها الجنس.

كما سلمت الدراجة المغربية  القاصر إلى متهم آخر نبحوث عنه قام بافتضاض بكارتها وارغمها وفق شكاية أم القاصر على تناول المخدرات لتستجيب لطلباته الجنسية. بداية علاقة  الفتاة ببطلة المغرب بدأت مند سنتين بعد تعارف الاثنين عبر الأنترنيت. وكانت تلتقيها برضاها قبل أن تختفي برفقتها بمدينة إنزكان بعيدا عن الاسرة الوجدية التي ظلت في بحث دؤوب لمعرفة مصير ابنتها.

ووفق شكاية الأم فإن البطلة وعدت ابنتها انها ستتزوج بها وسيتوجهان إلى تركيا، لكنها سلمتها لأحد المتهمين المبحوث عنهم بسبب مديونية اسماء النملي له بمبلغ 3 آلاف درهم.

وكانت الدراجة المغربية أحرزت ميداليتها الذهبية الثانية في منافسات الألعاب العربية بالدوحة، عندما تصدرت سباق ضد الساعة سيدات صباح يوم 20 دجنبر 2011 ، متقدمة على التونسية نور دسيم الفائزة بالميدالية الفضية، والأردنية رزان صبح التي حلت ثالثة ونالت الميدالية البرونزية.

أم القاصر أدلت للعدالة بمجموعة من الصور للبطلة ضمنها واحدة تظهر فيها عارية رفقة سيدة أخرى يقبلان بعضهما فوق السرير.

إدريس النجار

مشاركة