الرئيسية مجتمع لمجرد: لم أدهس أحدا والصحافي هو من ألقى بجسده على سيارتي

لمجرد: لم أدهس أحدا والصحافي هو من ألقى بجسده على سيارتي

كتبه كتب في 27 يونيو 2014 - 11:34

وأخيرا تقدم، المغني المغربي سعد لمجرد، بروايته بخصوص ما راج في الآونة الآخيرة من كونه قد أقدم على دهس صحافي بسيارته، إذ أوضح في بلاغ له، أنه لم يدهس أحدا، مشددا على أن الصحافي المذكور، قام برمي نفسه أمام السيارة التي كان يمتطيها رفقة السائق.

وأوضح لمجرد في بلاغه، أن “تفاصيل هذه القصة، تعود إلى يوم الثلاثاء الماضي (23 يونيو)، عندما كان الفنان سعد المجرد يهم بمغادرة أحد فنادق مدينة الدار البيضاء، بمعية أحد أهم رجال الأعمال في الكويت، لتوقيع عقد فني مهم يحضره حاليا، حيث فوجئ الفنان سعد المجرد بالمصور المذكور يصوره بطريقة فضولية وغريبة، ليتجه نحوه سعد طالبا منه أن يستغني عن بعض الصور التي قد تبدو فيها ملامحه غير لائقة فنيا”، يقول البلاغ.

 وأكد البلاغ أن “الصحافي رفض ذلك، بل بدأ في إلقاء الشتائم والكلام النابي على الفنان والأشخاص الذين كانوا برفقته والإساءة لدولتهم بأبشع النعوت والأوصاف، ولم يقف هذا الشخص عند هذا الحد بل تمادى ورمى بجسده أمام السيارة الدبلوماسية التي صعد المجرد بداخلها إلى جانب سائقها فور رفض المصور حذف الصور”.

ودعا لمجرد إلى الاحتكام إلى كاميرات المراقبة الخاصة بالفندق الذي دارت بجانبه الأحداث، مشددا على أنه لا يملك حراسا شخصيين إطلاقا، وأنه لم يتم المساس بآلة التصوير الخاصة بالمصور، ولم يعتد على أحد.

أنس رضوان

 

مشاركة