الرئيسية مجتمع التشرميل بتيزنيت : موظف باتصالات المغرب يتعربد ويتحدى أحيزيون

التشرميل بتيزنيت : موظف باتصالات المغرب يتعربد ويتحدى أحيزيون

كتبه كتب في 7 يونيو 2014 - 02:25

أقدم موظف باتصالات المغرب بتيزنيت على تحدي المدير العام لاتصالات المغرب وقطع عمدا الهاتف الثابت والانترنيت على ساكنة تجزئة السعيدية بالمدينة بدون وجه حق، حيث قام ممثل اتصالات المغرب بتيزنيت مساء اليوم الجمعة 6 يونيو 2014 في حدود الساعة الثالثة زوالا على قطع  أسلاك اتصالات المغرب  المارة على جدران المنازل بدون قانون مما أدى إلى انقطاع خدمة الهاتف و الدي اس ال لذى الكثر من زبناء شركة اتصالات المغرب بهذا الحي.

الموظف تسبب في توقف الأنترنيت و الهاتف الثابث في المنطقة المذكورة  وتسبب في تعطل مصالح المواطنين الذين استنكروا بشدة ما قام به موظف محسوب على المدير العام لاتصالات المغرب على ضياع مصالحهم، رغم أن ساكنة المنطقة تؤدي واجبات الشركة بانتظام كل شهر .

هذا وطالبت ساكنة تجزئة السعيدية من المدير العام لاتصالات المغرب السيد عبد السلام أحيزون فتح تحقيق في الموضوع ووضح حد لهذا السلوك الخارج عن إرادة الشركة والذي تسبب فيه موظف تابع لها.

كما طابت ساكنة المنطقة من النيابة العامة بتيزنيت فتح تحقيق نزيه في النازلة ووضع حد لمثل هذه السلوكات ومعاقبة كل من يخرب مصالح الدولة والمواطنين.

سعيد باها

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1120 )
  1. merci mr journaliste de supprimer cet article ,puisque le problème est entre deux personne et le téléphone coupe pour un seul client ce n’est pas pour tous le monde aussi pour l’adsl
    .merci d’annoncer ce message

Comments are closed.