مؤاخذات المغاربة بعد فوز كارمن سليمان على دنيا باطمة

سوس بلوس
2012-03-24T22:19:36+00:00
2012-03-28T18:17:01+00:00
الرئيسيةثقافة وفن
24 مارس 2012
مؤاخذات المغاربة بعد فوز كارمن سليمان على دنيا باطمة

من مؤاخذات المغاربة ” الميسجات فيهوم الدغل ما كيرجعش جواب الإ(م ب س) الذي يقول: إم ب س تشكركم” و قولهم كذلك إن ” شركات الاتصال المغربية” لم تساعد باطمة على الفوز بفتح عروض تحفيزية، ولم تسمح بإرسال ميساجات من الفورفي مع العلم  أن الفورفي هو كل ما يتبقى لجل المغاربة المشتركين مع شركات الاتصال. ومن المؤاخذات، أن الهيئات المهتمة بالثقافة والفن لم تشجع على التصويت لفائدة المرشحة المغربية، فتركت الداعية عبد الله النهاري ينفث سمومه وأحقاده ونعت باطمة بالعاهرة، ثم انتقل إلى أسرتها.

فقد فازت المصرية كارمن سليمان بلقب بطلة أراب ايدل، خلال هذه الليلة من يوم السبت 24 مارس 2012 ، وكانت كل الأنظار مشدود نحو دنيا باطمة، غير أن غلبة الاصوات آلت إلى المصرية، وكان راغب علامة نعث سليلة العربي باطمة في الحلقة الأخيرة من التباري ب” أميرة أراب ايدل”، فيما نعتتها الفنانة أحلام بكل الأوصاف التي خطرت ببالها.

المصرية إذن هي الفائزة بأراب أيدل أو محبوب العرب ، فازت فضلا عن ذلك بعقد إنتاج من شركة “بلاتينيوم ريكوردز” لإدارة جميع أعمالها  الفنية، بالإضافة لعقد إعلاني لمدة عام مع شركة “بيبسي”، وتحصل أيضا على سيارة من نوع شيفرولي كوربيت.

شارك في الحلقة الختامية المشتركين العشرة الذين اختارتهم لجنة التحكيم المؤلفة من الفنان راغب علامة والفنانة أحلام والموزع الموسيقي حسن الشافعي.

سوس بلوس

عذراً التعليقات مغلقة