الرئيسية مجتمع أستاذ تارودانت مضرب عن الكلام، وزوجته تراسل بنكيران

أستاذ تارودانت مضرب عن الكلام، وزوجته تراسل بنكيران

كتبه كتب في 24 مارس 2012 - 20:35

يستمر استاذ تارودانت في ابتكار كل الأشكال التي من شأنها إثارة الانتباه حوله، ففي جلسة أمس الجمعة، مثل الأستاذ أمام قاضي التحقيق غير أنه فضل الإضراب عن الكلام، وعدم رده على استفسارات القاضي، في حين لم يحضر دفاعه إلى جلسة أمس، ويحتج الأستاذ على تكييف قضيته وفق الفصل 540 ، إذ توبع بتهمة النصب والاحتيال وخيانة الأمانة، وبيع أرض في ملكية الغير، المحكمة أجلت جلستها إلى يوم 30 من الشهر الجاري من استدعاء الشهود.

أستاذ تارودانت تكلم كثيرا لدى المحققين وسرد روايات وقصصا طوال لوسائل الإعلام تخص اختطافه واحتجازه، وبعد اعتقاله فضل أن يسلك لغة الصمت.

وبينما يتوارى لسان الاسيتاذ نحو الخلف نطقت زوجته بقلمها فراسلت عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة مطالبة إياه بفتح تحقيق مفصل حول أمر اعتقال زوجها بناء على  قضية زوجها.

كما طالبت زوجة “أستاذ تارودانت” بالكشف عن الذي يريد التشويش على ملف اختطاف واحتجاز زوجها مدة خمس سنوات، والتحقيق أيضا في “من يستعمل جهات قضائية وشواهد ووقائع زور للإيقاع بأبرياء والزج بهم في السجن”.

وقالت زوجة عبد الله ناصر في رسالتها إلى إلى بنكيران، إن معاناتها دامت خمس سنوات بسبب حرمانها من زوجها ناصر وتحملها أعباء تربية ثلاثة أبناء صعبة، وبعد عودته إلى حضن عائلته معلولا مريضا منهكا من جراء خمس سنوات من الاختطاف والاحتجاز “ظلما وعدوانا من طرف مجموعة بوالرحيم الحسين ومن معه”.

سوس بلوس

مشاركة