الرئيسية مجتمع الأمن المغربي قدر يعتاقل المشرملين ديال الفايسبوك وساكت على صحفات الفضائح بالفايسبوك!! صفحة أخرى تنتهك خصوصية المواطنين وتثير ضجة كبيرة بأسفي بعد عرضها لفيديوهات وصور بنات آسفي‏

الأمن المغربي قدر يعتاقل المشرملين ديال الفايسبوك وساكت على صحفات الفضائح بالفايسبوك!! صفحة أخرى تنتهك خصوصية المواطنين وتثير ضجة كبيرة بأسفي بعد عرضها لفيديوهات وصور بنات آسفي‏

كتبه كتب في 27 مايو 2014 - 09:58

أصبحت إحدى الصفحات الفايسبوكية المتخصصة في نشر صور الشباب والفتيات وإنتهاك خصوصيتهم نشطة منذ أزيد من شهر، بعدما كان مؤسسها قد أنشأها في أواخر السنة الماضية كما يظهر في الصفحة دون أن يتم إضافة شيء فيها.

وقد قامت الصفحة التي تحمل إسم “شوهة آسفي” بنشر العشرات من الصور وفيديوهات خاصة بفتيات وفتيان وهم في أوضاع حميمية، حيث أدى شيوع خبر الصفحة إلى ضجة وسط آسفي، سيما وأن مؤسس الصفحة يقوم بنشر أسماء وعناوين وأرقام هواتف الفتيات.

ورغم إرتفاع عدد الصفحات الفايسبوكية المتخصصة في نشر صور الفتيان والفتيات في أوضاع حميمية والتسبب لهم في مشاكل إجتماعية كبيرة، إلا أن الامن لم يعتقل سوى شخص أو شخصين، في الوقت الذي قاد الامن الوطني حملة كبيرة ضد المشرملين الذين ينشرون صورهم في الانترنت وإستطاع إعتقالهم في وقت قياسي.

كود : يونس أفطيط

مشاركة