الرئيسية مجتمع مجهولون يعتدون على مهندسة ببلدية ….

مجهولون يعتدون على مهندسة ببلدية ….

كتبه كتب في 7 مايو 2014 - 16:32

أقدم مجهولون على اعتداء وصف بـ”الشنيع”، في حق مهندسة ببلدية الرباط، إذ حاول مجرم تصفيتها جسديا، لكن هذه المحاولة باءت بالفشل على حد ما كشف عن بلاغ للشبكة المغربية لحماية المال العام.

 وقال نص البلاغ، إن “المجرم قام بضرب المهندسة بمجرد خروجها من بيتها بالسلاح الأبيض على مستوى الوجه واليد”، موضحا أن تدخل زوجها والجيران حال دون إكمال المجرم لـ “مشروعه الإجرامي” حيث ضبط بحوزته السلاح الأبيض، وعبوة مسيلة للدموع.

ويأتي هذا الاعتداء بحسب الهيئة التي يرأسها محمد المسكاوي، على “خلفية قيام والي الرباط الجديد بمراجعة شروط الاستثمار التي تقع على الشركات المكلفة بتدبير النفايات بالرباط، حيث عهد بهذه المسؤولية للمهندسة جميلة عدي، فتم اقتطاع مبالغ مالية مهمة لتلك الشركات بعد اكتشاف عدة اختلالات”.

وفي نفس السياق، نددت الشبكة بهذا السلوك، واصفة إياه بـ”الجبان” و “الإجرامي”، معلنة عن عن تضامنها المطلق مع الموظفة التي قامت”بواجبها المهني بعيدا عن كل مظاهر الإغراء وانتداب محامي باسم الشبكة لمؤزرتها في أطوار المحاكمة”. ، يردف البلاغ.

  إلى ذلك، طالبت الشبكة من مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، بتسريع القبض على المجرمين، اللذان استقدما  عبر سيارة 4*4 إلى مكان الاعتداء والقادمين من مدينة فاس حسب تصريحات المتهم، وتحريك المتابعة ضد الجهة المحرضة على الاعتداء.

اليوم 24

مشاركة