الرئيسية الرياضة جريدة “أهرام سبورت” المصرية تحاور اللاعب السوسي عمر النجدي المحترف بدوري المحترفين المصري رفقة نادي المقاصة

جريدة “أهرام سبورت” المصرية تحاور اللاعب السوسي عمر النجدي المحترف بدوري المحترفين المصري رفقة نادي المقاصة

كتبه كتب في 22 مارس 2012 - 16:49

تحدث إبن منطقة سوس عمر النجدي اللاعب المحترف في صفوف فريق مصر المقاصة عن رغبته العودة لمنافسات الدوري المغربي وبألاخص من خلال تلقيه للعديد من  العروض من الغريمين التقليديين الرجاء والوداد البيضاويين، إلى جانب فريق شباب الريف الحسيمي والنادي الأم حسنية اكادير، إذ يسعي لإنهاء إرتباطه بنادي المقاصة، علما بأنه يشير عبر الحوار الذي نشرته جريدة الاهرامات سبورت المصرية أنه حصل على موافقة من طرف  “الفيفا” للانتقال من المقاصة.

نص الحوار مع “أهرام سبورت”

-كيف تسير الأمور بالنسبه لك الآن في المغرب ؟

عقب قرار إلغاء الدوري المصري بشكل رسمي غادرت إلي المغرب لعدم وجود أي نشاط في مصر الآن وحاليا أتدرب مع فريق حسنيه أغادير بغرض المحافظه علي مستواي، خاصه وأنني لا أشارك في أيه مباريات، منذ توقف الدوري أول فبراير الماضي.

-وما حقيقيه تلقيك عروض للانتقال للدوري المغربي ؟

بالفعل تلقيت أربعه عروض من أنديه مغربيه من الرجاء والوداد وحسنيه أغادير، وشباب الريف الحسيمي، لكن لا يوجد هناك أي جديد بخصوص أي عرض منهم لأنه لابد من موافقه فريق المقاصه علي الانتقال لفريق آخر، ولم أحدد بعد أين ستكون وجهتي القادمه.

– وهل أيًا من هذه الأنديه خاطب مسئولي المقاصه ؟

هناك أمور تدور الآن، لكن لا يجب الإفصاح عنها حتي تنتهي الأمور بنجاح، خاصه وأن انتقالي لأحد الأنديه المغربيه يصب في صالح كل الأطراف.

– وماذا تقصد بكل الأطراف ؟

أولا بالنسبه لي كلاعب محترف من الصعب أن ابتعد كثيرا عن المباريات الرسميه، ولابد وأن أشارك في المباريات مع أي ناد، وبالنسبه لفريق المقاصه فهو لن يستفيد مني في الفتره المقبله في ظل توقف الدوري المصري، وعدم وضوح الرؤيه بالنسبه لعوده النشاط مره أخري، كما أن الانديه المغربيه ترغب بالفعل في تعزيز صفوفها خاصه مع اقترب نهايه الدوري المغربي وهو ما يرفع من مستواي في نهايه الأمر.

– تردد أن العرض المالي لم يلق قبول مسئولي المقاصه ؟

لن اتحدث في تفاصيل بخصوص ذلك الأمر لكن الأيام المقبله ربما تشهد جديد، خاصه في ظل تفهم مسئولي المقاصه للأمر وقريبا ستنتهي الأمور باتفاق بين الجميع.

– وما حقيقه حصولك علي فتوي من “الفيفا” تمنحك حق الانتقال من المقاصه ؟

بالفعل حدث ذلك لأن الفيفا يهمها صالح اللعبه، وعندما توقف النشاط الكروي في مصر، فإنها تمنحني حق الانتقال لفريق ودوري آخر، ولكن بشرط موافقه فريقي الأصلي وهو نادي المقاصه.

– وماذا ستفعل في حال تعثر المفاوضات بين الأنديه المغربيه والمقاصه ؟

لا شئ سوي أنني سأعود للفريق مره أخري وأشارك معهم في الدوره التنشيطيه، في حال تفعيلها وكأس مصر وهذا أمر طبيعي.

– عقدك مع المقاصه ينتهي أخر الموسم الحالي فأين ستكون وجهتك المقبله ؟

حتي الآن لا أعرف ماذا سيحدث في نهايه الموسم، لكني وقتها سأكون حر ومن حقي اختيار الفريق الذي أرغب في اللعب له.

– أخيرا كيف تتابع الأمور الرياضيه في مصر وأنت في المغرب ؟

بالطبع أتابع الأمور بكل اهتمام لأنني ارتبطت بمصر كثيرا واعتبرها وطني الثاني بعد المغرب، وأن كنت حزين لتوقف الدوري وأحداث بورسعيد، لأن مصر كبيره وما كان يجب أن يحدث ذلك، كما أن الكره المصريه قويه ومن المؤكد أنها ستتأثر سلبا بما حدث وأتمني أن تخرج من كبوتها في أقرب وقت.

مشاركة