الرئيسية ثقافة وفن ما تعاوديش تجي حتى نتصل بيك

ما تعاوديش تجي حتى نتصل بيك

كتبه كتب في 3 مايو 2014 - 19:12

بعد حضورها يوم الثلاثاء لاجتماع المكتب السياسي لحزب الاصالة والمعاصرة٫ طلب من كوثر بنحمو مغادرة القاعة٫ في الحوار الثالي تشرح العضو في حزب البام ما حدث بالضبط٫ ورأيها في الشائعات حول تجميد عضويتها في الحزب

 سمعنا أنك حضرت يوم الثلاثاء الأخير اجتماع المكتب السياسي للحزب وطلب منك الأمين العام الانسحاب، ما حقيقة ما جرى؟

< نعم حضرت يوم الثلاثاء الأخير، كالعادة، اجتماع المكتب السياسي للحزب، وقبل بداية الاجتماع أمسك الأمين العام للحزب بالورقة التي تضم نقط جدول الأعمال التي لم أطلع عليها، وقال لي «مدام بنحمو هناك نقطة في الجدول تخصك وأنا أفضل أن تنسحبي باش نهضرو على خاطرنا». استجبت لهذا الطلب غير الرسمي احتراما للسيد الأمين العام الذي قال لي إن تلك النقطة التي تخصني لربما ستكون أول نقطة ستتم مناقشتها، فسألته إن كان علي الانتظار حتى ينهوا تلك النقطة لألتحق بعدها بالاجتماع فقال لي «ربما يكون أفضل لو لم تحضري الاجتماع»، فسألته «هل فقط هذا الاجتماع أم….؟»، فأجابني «من الأحسن ما تعاوديش تجي حتى نتصل بيك!».

قبل فترة انتشر خبر تجميد عضويتك في الحزب، وخرج رئيس المجلس الوطني حكيم بنشماس بتصريح ينفي فيه ما قيل، كما نفيت بدورك الأمر. اليوم مرة أخرى طفا على السطح خبر تجميد عضويتك فما حقيقة ما يتم الترويج له؟

في غياب أي قرار أو بلاغ رسميين فأنا غير معنية.

من له مصلحة في ترويج تلك الأخبار؟

من يتصل بالصحافيين ليطلب منهم كتابة تلك الأخبار هو من له مصلحة في ترويجها مع العلم أنها تعتبر أخبارا زائفة في غياب أي قرار رسمي.

ماذا سيكون ردك في حال تجميد عضويتك بالفعل؟

لكل مقام مقال ولكل حادث حديث.

 

مشاركة