توقيف 13 مروجا للمخدرات ضمنهم قاصر وفتاتين

سوس بلوس
2014-04-29T12:20:15+00:00
الرئيسيةعدالةوطنيات
29 أبريل 2014
توقيف 13 مروجا للمخدرات ضمنهم قاصر وفتاتين

أسفرت حملات أمنية قامت بها مصالح الأمن بمختلف أحياء الدار البيضاء، بتنسيق مع فرق مكافحة المخدرات، في ظرف يومين، عن إيقاف 13 شخصا من مروجي المخدرات الأقراص المهلوسة، من بينهم قاصر وفتاتين، كما حجزت كمية كبيرة من أقراص الهلوسة الصلبة ومخدر “الشيرا”.

وفي سياق ذي صلة، تمكنت المصالح الأمنية بمرس السلطان، من إيقاف خمسة أشخاص ضبطوا متلبسين بترويج المخدرات، حيث تم إيقاف أولهم وبحوزته 2 كيلوغرام من مخدر الشيرا”، كما تم إيقاف ثلاثة أشخاص آخرين بحوزة أحدهم ستة أقراص مهلوسة من نوع ريفوتريل، كان يعتزم بيعها للشخصين الآخرين، وهما معا مبحوث عنهما من أجل الضرب والجرح والسرقة بالخطف. أما الشخص الخامس الذي يبلغ من العمر 17 سنة و مدمن على المخدرات، فقد تم إيقافه وبحوزته ثمانية أقراص مهلوسة من نوع ريفوتريل، ويعمل كمساعد لأحد مروجي الأقراص المهلوسة.

وبالحي الحسني، تم إلقاء القبض على ستة أشخاص من بينهم فتاتين، وذلك في إطار عمليتين حيث قامت فرقة مكافحة المخدرات في بادئ الأمر من إلقاء القبض على مبحوث عنه من أجل الإتجار في المخدرات ومعروف بسوابقه العدلية في المجال نفسه. وتم في عملية ثانية إيقاف شخص مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات، رفقة فتاتين حجزت من إحداهما قطعة من مخدر الشيرا.

وبالنسبة لابن امسيك والبرنوصي، فقد تم إيقاف شخصين من مروجي مخدر “الشيرا”، الأول كان مبحوثا عنه من أجل ترويج المخدرات بنفس المنطقة، وقد ضبط وبحوزته 300كيلوغرام من مخدر “الشيرا” ، والثاني بححوزته 34كيلوغرام من نفس المخدر.

أمال أبو العلاء

عذراً التعليقات مغلقة