الرئيسية مجتمع مدرب سابق للأسود وسط زوبعة فضيحة جنسية

مدرب سابق للأسود وسط زوبعة فضيحة جنسية

كتبه كتب في 28 أبريل 2014 - 18:23

يمر مدرب سابق للمنتخب الوطني من أسوأ فترة في حياته ومساره المهني. فإلى جانب المرور من فترة فراغ كانت وراء “ضرب” كل ما حققه في السابق عرض الحائط، تفجرت فضيحة جنسية في القنيطرة تبين أنه أبرز أبطالها.

فالإطار الوطني كان من بين 63 شخصية مغربية أجنبية جرى تصويرها في أوضاع فاضحة، قبل أن يصل الملف إلى الفرقة الجنائية الولائية بالقنيطرة التي أحالت، اليوم الاثنين، ثلاثة طلبة بمعهد التكنلوجيا التطبيقية بوادي زم بتهمة التهديد بنشر صور خليعة والابتزاز.

 المغامرات الصبيانية للمدرب الوطني السابق لم تقف عند هذا الحد، إذ سبق له أن طلب في استدعاء فلكي إلى منزله ليحصل منه على النصح حول التشكيلة الأنسب والقادرة على الفوز بكأس إفريقيا.

 وحسب ما علمته “كود”، فإن الفلكي اقترح على الإطار الوطني الاستغناء على المحترفين والاعتماد فقط على اللاعبين المحليين، وهو ما قام به المدرب السابق للأسود، على فترات، ما جعله يحقق في النهاية نتائج كارثية بعد أن تاه الإطار الوطني بين تطبيق الخطط التقنية والاعتماد على كلام الفلكي.

والغريب أن المدرب كان يثق كثيرا في كلام الفلكي، الذي أخبره أنه المنتخب سيفوز بالكأس بعد سنتين، وهو ما جعله يتشبث بمنصبه مؤكدا لمسؤولي الجامعة أنه قادر على الفوز بالكأس القارية، قبل أن يجري الاستغناء عنه بطريقة لم تخطرعلى بال الفلكي.

كود

مشاركة